بعد تتويجه بجائزة أسطورة ماركا.. كريستيانو رونالدو يصف برشلونة بأحد أفضل أندية العالم.. ويكشف عن حبه لـ نيمار ويوجه نصيحة للنجم البرازيلى.. والبرتغالى يرشح يوفنتوس للتتويج بلقب دورى أبطال أوروبا خلال موسمين

الثلاثاء، 30 يوليو 2019 06:15 م
بعد تتويجه بجائزة أسطورة ماركا.. كريستيانو رونالدو يصف برشلونة بأحد أفضل أندية العالم.. ويكشف عن حبه لـ نيمار ويوجه نصيحة للنجم البرازيلى.. والبرتغالى يرشح يوفنتوس للتتويج بلقب دورى أبطال أوروبا خلال موسمين رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى بجائزة الأساطير التى تقدمها صحيفة "ماركا" الإسبانية لأفضل محترفي الرياضة في التاريخ.

حصل "الدون" على الجائزة بفضل إنجازاته الكبيرة سواء فى دورى أبطال أوروبا بتسجيل 127 هدفًا بمشاركاته فى المسابقة حتى الآن، وإحراز 451 هدفًا مع ريال مدريد و88 هدفًا دوليًا مع منتخب البرتغال.

وانضم رونالدو بهذا التكريم إلى أساطير نالوا الجائزة، مثل أسطورة كرة السلة الأمريكي مايكل جوردان والبرازيلي بيليه والأرجنتينيين مارادونا وليونيل ميسي، ولاعبي التنس الإسباني رافاييل نادال والصربي نوفاك دجوكوفيتش، وبطل الملاكمة محمد علي "كلاي" والعداء الجاميكي أوسين بولت والسباح الأمريكي مايكل فيليبس وسائق الفورمولا وان الألماني مايكل شوماخر.

وعلى هامش هذا، أجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، حورًا مطولاً مع البرتغالى كريستيانو رونالدو بمناسبة تتويجه بهذ الجائزة.

رونالدو خلال حواره مع ماركا
رونالدو خلال حواره مع ماركا

فى البداية، أشاد كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى بالتشكيل الحالى لفريق برشلونة قبل انطلاق الموسم الجديد.

تحدث رونالدو عن برشلونة قائلاً: "أرى البارسا مجددا قوي، مع دي يونج وجريزمان قد عزز نفسه بشكل كبير، البارسا دائما واحد من افضل الفرق في العالم".

أضاف نجم يوفنتوس خلال تصريحاته، مؤكدًا أن برشلونة دائمًا ما يعزز صفوفه بأقوى العناصر، كما حدث الموسم الماضى بضم الثنائى فيليب كوتينيو وعثمان ديمبلي.

رونالدو خلال الحوار
رونالدو خلال الحوار

 

كما وضع كريستيانو رونالدو فريق يوفنتوس الإيطالى منافساً قوياً لبرشلونة وريال مدريد على لقب دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

قال نجم يوفنتوس: "كل موسم هو موسم البارسا وريال مدريد واليوفي، ولكن في بطولة دوري الابطال تفوز بها مرة واحدة فقط في سنوات، أعطيك مثال وهو البارسا، كم من المال استثمر في السنوات الخمس الماضية في شراء اللاعبين، ولم يفز بدوري الأبطال".

أشاد رونالدو خلال تصريحاته، بالتدعيمات التى قامت بها إدارة يوفنتوس خلال الصيف الجارى، مُؤكدًا على أن السيدة العجوز دائمًا ما يقاتل من أجل الفوز بكل البطولات.

أضاف نجم السيدة العجوز، أنه حال عدم تتويج يوفنتوس بلقب دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، سيكون العام التالى.

رونالدو ونيمار
رونالدو ونيمار

وعلق كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى على إمكانية عودة البرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان إلى برشلونة مجددًا خلال الصيف الجارى.

قال الدون: "لا أعرف ما إذا كان نيمار سيعود إلى برشلونة أم لا، أنه لاعب رائع، وعلاقتي معه جيدة، ألتقينا مؤخرا، هناك الكثير من الحديث عن مستقبله ما بين ريال مدريد والبارسا واليوفي، هذه مهمة الصحافة لأنها تريد أن تبيع".

تابع: "أعتقد أن نيمار سيبقى في باريس، وإن لم يكن كذلك، يجب أن ننظر أين سيكون نيمار سعيدًا، وأين سوف يقدم كرة القدم الجميلة، وأن لا يصاب، أحب أن أراه يلعب، بغض النظر عن المكان الذي يلعب فيه، يعتني بنفسه، ولا يصاب، هذا ما أريده".

جدير بالذكر أن البرازيلى نيمار دا سيلفا قد أبدى رغبته فى الرحيل عن باريس سان جيرمان والعودة إلى برشلونة من جديد لكن لا يزال هذا الملف معلقًا حتى الأن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة