أكرم القصاص - علا الشافعي

الشرطة الكورية تفتح تحقيقا مع كريستيانو رونالدو.. اعرف التفاصيل

الخميس، 01 أغسطس 2019 03:13 م
الشرطة الكورية تفتح تحقيقا مع كريستيانو رونالدو.. اعرف التفاصيل كريستيانو رونالدو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن الشرطة الكورية الجنوبية قررت فتح تحقيق مع كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالى.

وذكرت الصحيفة أن أجهزة الشرطة فى كوريا الجنوبية وجهت اتهاماً للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بسبب خرقه لقوانين البلد تجاه تنفيذ عقده، وعدم مشاركته فى المباراة الودية التى أقيمت يوم الجمعة الماضى وجمعت بين يوفنتوس ونجوم الدورى الكورى والتى انتهت بالتعادل الإيجابي 3/3.

وأضافت الصحيفة أن أوه سيوك هيون، أحد المحامين الكوريين، رفع دعوى أمام الشرطة الكورية ضد النجم البرتغالي رونالدو وفريقه، بالإضافة للشركة المنظمة لهذه المباراة، واتهمهم بالتزوير.

وتحدثت الصحيفة ذائعة الصيت فى إسبانيا، أن العديد من جماهير كوريا الجنوبية طلبوا الحصول على تعويض مادي من جانب الشركة المنظمة للمباراة، نتيجة عدم مشاركة كريستيانو رونالدو حيث وصل عدد دعاوى التعويض إلى 2000 دعوى حتى أول أمس الثلاثاء.

وأشارت الصحيفة إلى أن كريستيانو رونالدو لن يسافر إلى كوريا الجنوبية لحضور التحقيقات، لكن يمكن للإنتربول أن يطلب من الحكومة الإيطالية تسليمه حال ثبوت إدانته، حيث يواجه النجم البرتغالي عقوبة السجن لمدة عام بسبب غيابه عن المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة