خالد صلاح

معاق ومش معاق بورق حكومى.. شاب يشكو من استخراج تقرير طبى مخالف لحالته

الخميس، 01 أغسطس 2019 09:10 ص
معاق ومش معاق بورق حكومى.. شاب يشكو من استخراج تقرير طبى مخالف لحالته حالة القدم
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ رمضان أحمد شحاتة محمد، البالغ من العمر 28 عامًا من أهالى عزبة الملك كفر الصالحين مركز مغاغة بمحافظة المنيا، شكوى من نتيجة التقرير الطبى الصادر من إدارة المجالس الطبية.
 

وقال القارئ، فى رسالته لصحافة المواطن: أنا معاق إعاقة واضحة للعيان، فأنا أعانى من تيبس جزئى فى مفصل الركبة اليمنى وتيبس كلى فى مفصل الركبة اليسرى، وحالتى تستدعى سيارة مجهزة على حسب حالتى، وكنت قد حصلت على سيارة قبل عدة 6 سنوات، ولكننى اضطررت لبيعها بعد أن تعرضت لحادث بها لكى أنفق على علاج نفسى وقد أجريت عملية جراحية إثر الحادث، والآن وبعد مرور 6 سنوات على حصولى على السيارة الأولى من حقى أن أتقدم للحصول على سيارة أخرى.
 

وأضاف: المشكلة أننى عندما تقدمت للحصول على السيارة كان التقرير الطبى مفاجأة، حيث أظهر أننى سليم معافى، إذن كيف حصلت على التقرير الأول ولماذا لا أستطيع المشى؟!، مناشدا المسئولين بالعمل على التحقيق فى الواقعة، ومساعدته فى استخراج تقرير طبى، لحاجته الماسة للحصول على سيارة.
 

للتواصل ومساعدة الشاكى: 01151583275

 

التقرير الطبى
التقرير الطبى

 

الموافقة على السيارة الأولى
الموافقة على السيارة الأولى

 

تقرير المجالس الطبية
تقرير المجالس الطبية

 

شكل الركبة
شكل الركبة

 

شكل القدم
شكل القدم

 

شهادة المرور
شهادة المرور

 

صورة توضح الإعاقة
صورة توضح الإعاقة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة