خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"مستشفى الأهلى تغلق أبوابها قريبا".. إكرامي ونيدفيد وسمير يقتربون من العودة للتدريبات الجماعية بعد إصابات طويلة.. ثلاثة أسابيع تفصل محمد محمود عن آخر مراحل التأهيل من "الصليبى"..وإصابات بسيطة لرمضان وسليمان

الخميس، 01 أغسطس 2019 07:00 ص
"مستشفى الأهلى تغلق أبوابها قريبا".. إكرامي ونيدفيد وسمير يقتربون من العودة للتدريبات الجماعية بعد إصابات طويلة.. ثلاثة أسابيع تفصل محمد محمود عن آخر مراحل التأهيل من "الصليبى"..وإصابات بسيطة لرمضان وسليمان فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع الاستعداد لموسم جديد على الصعيد المحلي والأفريقي في النادى الأهلى بدأت مستشفي القلعة الحمراء تغلق أبوابها تدريجياً بعدما عانى الأهلى كثيراً من لعنة الإصابات التى ضربت الفريق ودفع بسببها "فاتورة" نزيف النقاط كثيراً.

استعدادات الأهلى المقبلة

الأهلى يستعد حالياً لموسم أفريقى جديد يحث يلعب مع فريق أطلع بره منتصف وأواخر أغسطس المقبل في ذهاب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ثم يلعب مع بيراميدز 28 أغسطس المقبل في دور الـ16 لكاس مصر قبل أن يبدأ الموسم الجديد من بطولة الدوري منتصف سبتمبر المقبل.

اللاعبين المصابين في الأهلي اقتربوا من العودة للتدريبات ويخوضون حالياً برامج تأهيلية للتعافي من الإصابات المختلفة التى يُعانون منها حيث يواصل شريف إكرامي، حارس الفريق استكمال برنامجه التأهيلى فى ملعب التتش الذى يشمل الجرى حول الملعب وخوض بعض الفقرات التأهيلية، إلى جانب جلسات فى الجيم، تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائى التأهيل بالنادي.

تأهيل إكرامى وسمير ونيدفيد

وقطع إكرامى خطوة كبيرة فى طريق عودته من جديد للمشاركة فى المران الجماعى، من خلال تنفيذ المرحلة الجديدة فى برنامجه التأهيلى التى تستغرق أسبوعين.

كما يواصل سعد سمير مدافع الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلى داخل ملعب التتش، بعد عودته من ألمانيا وخضوعه لفحوصات طبية جديدة للاطمئنان على حالته، والتعرف على مدى التعافى من الإصابة التى تعرض لها وأبعدته عن المشاركة فى المران الجماعى والمباريات الرسمية خلال الفترة الماضية.

ويخضع كريم نيدفيد، لاعب الفريق لجلسات فى «الجيم» بالإضافة إلى العلاج الطبيعي، ضمن البرنامج الذى يخضع له، بعد جراحة غضروف الركبة التى أجراها فى ألمانيا.

وينفذ اللاعب برنامجا علاجيًا وتأهيليًا خاصًا به ،عقب عودته من ألمانيا مؤخرًا، حيث خضع لفحص طبى جديد للاطمئنان على حالته؛ تمهيدًا لعودته من جديد إلى المران الجماعى مع الفريق.

تطورات علاج محمد محمود

على الصعيد ذاته ، بدأ محمد محمود، لاعب الفريق التدريب بالكرة ضمن المرحلة الجديدة في برنامجه التأهيلى الذى يخضع له داخل ملعب التتش، تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي بعد تماثله للشفاء من الرباط الصليبي وتنفيذه للبرنامج العلاجي بشكل كامل وفقا لما حدده الطبيب الألماني الذي أجرى له الجراحة.

وتتضمن مرحلة التأهيل التى يخضع لها اللاعب، تدريبات مكثفة بالكرة وتنفيذ بعض الوحدات التأهيلية، في خطوة جديدة للعودة من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.

ومن المنتظر أن تستمر فترة تأهيل محمد محمود فترة تصل إلى ثلاثة أسابيع، قبل أن يبدأ تنفيذ برنامجا بدنيا بهدف تجهيزه للعودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات خلال المرحلة المقبلة.

إصابات بسيطة لرمضان وسليمان

أما الثنائي وليد سليمان ورمضان صبحي فيعاني من إصابات بسيطة تعرض لها في مباراة الزمالك الأخيرة في ختام الدوري التى فاز فيها الأحمر بهدف نظيف حيث إشتكى سليمان  من اجهاد عضلي، فيما يعاني رمضان صبحي من كدمة في وجه القدم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة