خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رامى رضوان: إشادة الرئيس وسام على صدرى.. ودنيا سمير غانم:" فخورة بك"

الخميس، 01 أغسطس 2019 03:50 م
رامى رضوان: إشادة الرئيس وسام على صدرى.. ودنيا سمير غانم:" فخورة بك" رامى رضوان خلال إدارته لجلسة إسأل الرئيس بالمؤتمر الوطني للشباب
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الإعلامى رامى رضوان، عن سعادته بإشادة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، خلال إدارته لجلسة اسأل الرئيس بالمؤتمر الوطني للشباب، في نسخته السابعة أمس الأربعاء، مؤكدا أن الإشادة وسام على صدره.

وكتب رامى، عبر حسابه على " انستجرام"، قائلا: " تشرفت بتقديم جلسة اسأل الرئيس بالمؤتمر الوطني للشباب في نسخته السابعة والذي أقيم في العاصمة الإدارية الجديدة، وزاد شرفي بكلمات السيد الرئيس لي وإشادة سيادته بشخصي وبأسلوب عملي الحمد لله".

وتابع رامى، قائلا: " شهادة أعتز بها ووسام على صدرى إشادة السيد رئيس الجمهورية شكرا سيادة الرئيس جزيل الشكر وادعو الله أن يوفقنى وكل زملائى المجتهدين والمخلصين لما فيه مصلحة وطننا الحبيب مصر".

كما وجهت الفنانة دنيا سمير غانم رسالة إلى زوجها الإعلامي رامي رضوان، بعد تألقه في تقديم جلسة "اسأل الرئيس" بالمؤتمر الوطني السابع للشباب، والذي أقيم بالعاصمة الإدارية الجديدة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى.

ونشرت دنيا سمير غانم صورة من الجلسة عبر حسابها على موقع "انستجرام" وكتبت عليها قائلة: "فخورة بيك أوي يا حبيبي ما شاء الله عليك ربنا يحميك ويوفقك".

 

2
 

 

3
 

 

8
 

 

6789
 

 

Capture
 
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة