أكرم القصاص - علا الشافعي

تأكيدا لليوم السابع.. إيقاف رئيس الاتحاد المغربى عاما لاعتدائه على حكم الزمالك

الثلاثاء، 09 يوليو 2019 05:32 م
تأكيدا لليوم السابع.. إيقاف رئيس الاتحاد المغربى عاما لاعتدائه على حكم الزمالك حكم مباراة الزمالك
كتب عصام شلتوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم صباح اليوم، الثلاثاء، إيقاف فوزى لقجع رئيس نادى نهضة بركان والاتحاد المغربى لمدة عام لاعتدائه بالضرب على الحكم الإثيوبى باملاك تسيمبا.

وجاء القرار على هامش الاجتماع الذى عقد اليوم بالقاهرة، على هامش بطولة كأس أمم أفريقيا، وقررت إيقافه بعدما راجعت مذكرة الاتحاد الإثيوبى التى أرسلها لـ"كاف" وتضمنت شكوى رسمية بكل ما حدث والاعتداء بالضرب على الحكم الذى يحمل الشارة الدولية من 2009.

وأكدت وسائل الإعلام المغربية العقوبة الموقعة على رئيس الاتحاد والذى يشغل أيضًا منصب رئيس نادى نهضة بركان ونائب رئيس "كاف".

وعلم "اليوم السابع" أن فوزى لقجع قرر الاستئناف على القرار وطالب بتوضيح نوعية الإيقاف اذا كان كرئيس لنادى نهضة بركان مع الاستمرار فى ممارسة عمله كرئيس للاتحاد المغربي، أم إيقافه من ممارسة كل مهامه.

وكان "اليوم السابع" قد انفرد بالإعلان عن نية "كاف" فى توقيع عقوبات على فوزى لقجع فى 28 مايو الماضي، وأكد أن أحمد أحمد رئيس "كاف" مستاء مما حدث بعدما اطلعه الجيبوتى سليمان ويبرى رئيس لجنة الحكام على لقطات مصورة بهاتفه المحمول للحظة اعتداء لقجع على الحكم.

ونشر "اليوم السابع" صورًا لانهيار الحكم الإثيوبى عقب الاعتداء عليه بالضرب فى مباراة نهائى الكونفدرالية والتى حسمها الزمالك وتوج بلقبه الأول فى المسابقة.

 

6d37370a-1824-4ce8-b2fa-a68f443034ba
 

 

a30a7dfb-49ac-4449-9862-9c1b7284dbee
 

 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة