مش مصر بس.. لعنة الأرض تضرب منتخب الولايات المتحدة

الإثنين، 08 يوليو 2019 02:58 م
مش مصر بس.. لعنة الأرض تضرب منتخب الولايات المتحدة مباراة مصر وجنوب افريقيا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب منتخب الولايات المتحدة بـ"لعنة الأرض" بعد خسارته في المباراة النهائية ببطولة الكأس الذهبية أمام المكسيك بهدف دون مقابل في المباراة النهائية التي جمعتهما فجر اليوم في "شيكاغو".

وجاء هدف منتخب المكسيك الوحيد عن طريق جوناثان دوس سانتوس، الشباك في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

منتخب المكسيك نجح في حصد لقبها الثامن لتعزز رقمها القياسي في بطولة أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي التي تقام كل عامين.

وانضم منتخب الولايات المتحدة إلى مصر في قائمة ضحايا "لعنة الارض"، وفشل منتخب مصر في إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل اعتلاء منصات التتويج وحصد اللقب الثامن قاريًا والعودة لعرش القارة السمراء بعد غياب دام 9 سنوات، حيث يرجع آخر تتويج للفراعنة في أمم أفريقيا 2010 بأنجولا.

وخسر منتخب مصر أمام جنوب افريقيا بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بإستاد القاهرة ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الامم الافريقية التي تستضيفها مصر حتى يوم 19 يوليو الجاري.

وأصيب منتخب مصر بـ"لعنة الأرض" للمرة الثانية في تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الامم الافريقية، ليصبح أول فريق مضيف يخرج من دور الـ 16 المستحدث في هذه النسخة بعدما ارتفع عدد المنتخبات المشاركة من 16 إلى 24 هذه المرة.

وكان منتخب مصر فشل في الحصول على بطولة كأس الامم الافريقية في نسخة عام 1974 التي أقيمت في مصر، بعدما خسر أمام منتخب (زائير) الكونغو الديمقراطية حاليا بنتيجة 3 – 2.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة