صحيفة مغربية: منتخب مصر لم يستفيد من درس الأسود فى امم افريقيا

الأحد، 07 يوليو 2019 05:25 م
صحيفة مغربية: منتخب مصر لم يستفيد من درس الأسود فى امم افريقيا منتخب مصر ودع امم افريقيا 2019
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحيفة "المنتخب" المغربية الضوء على الخروج المبكر لمنتخب مصر من بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

وخسر منتخب مصر أمام جنوب افريقيا بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بإستاد القاهرة ضمن منافسات دور الـ 16.

وسجل منتخب جنوب أفريقيا هدف الفوز فى الدقيقة 85، عن طريق ثيمبونيسكى لورش ليضرب موعداً مع نيجيريا ضمن منافسات الدور ربع النهائى.

وقالت الصحيفة أن منتخب مصر لم يستفيد من سقوط المغرب أمام بنين بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل الايجابي 1/1 ضمن منافسات دور الـ 16.

وأضافت الصحيفة "من بين الاخطاء التي ارتكبها منتخب مصر، عدم تسجيل هدف مبكر يحرر لاعبيه من الضغوط ويربك حسابات جنوب افريقيا، ولم يفكر أن منتخب الأولاد كان يخطط لتمديد المباراة إلى ركلات الترجيح أو تسجيل هدف في الوقت القاتل وهو ما تحقق في النهاية".

واحتفلت وسائل الإعلام فى جنوب أفريقيا بتأهل منتخب "الأولاد" إلى الدور ربع النهائى بمسابقة كأس الأمم الأفريقية 2019.

 وعنونت صحيفة "ديلي صن"، "لورش يرسل بافانا إلى ربع نهائى كأس الأمم الأفريقية"، وقالت إن منتخب جنوب أفريقيا استكمل النتائج الصادمة وغير المتوقعة فى دور الـ 16 من منافسات البطولة بتغلبه منتخب مصر بهدف جاء قبل نهاية الوقت الأصلى من عمر المباراة بخمس دقائق.

وأضافت الصحيفة أن منتخب جنوب أفريقيا قدم أفضل عروضه فى كان 2019 وتمكن من إلحاق الهزيمة بنظيره المصرى وسط ذهول 70 ألف مشجع احتشدوا فى مدرجات استاد القاهرة، بعدما تذوق "الأولاد" مرارة الهزيمة أمام المغرب وكوت ديفوار ضمن منافسات دور المجموعات.

أما صحيفة "تايمز لايف" فقالت إن منتخب جنوب افريقيا أذهل الجماهير المصرية ونجح فى تحقيق الفوز على أصحاب الأرض بهدف نزل كالصاعقة على جميع من تواجد فى استاد القاهرة، جاء عن طريق لورش الذى انفراد بمرمى منتخب مصر قبل أن يضع الكرة على يسار الحارس محمد الشناوى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة