لماذا يتحمل أجيرى الفاتورة الفنية فى الكان؟

الإثنين، 08 يوليو 2019 12:30 ص
لماذا يتحمل أجيرى الفاتورة الفنية فى الكان؟ أجيرى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع المنتخب الوطنى تحت قيادة المكسيكى خافيير أجيرى بطولة كأس الأمم الإفريقية التى تستضيفها مصر بعد الخسارة من جنوب إفريقيا، بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات دور الـ 16 بـ كان 2019، لتصب الجماهير غضبها على اتحاد الكرة والمدير الفنى للفراعنة بجانب عدد من لاعبى المنتحب على الأداء الهذيل فى البطولة بجانب الخروج المبكر.

وبسؤال عدد من لاعبى المنتخب الوطنى حول تلك الأحداث والخروج المبكر ألقى بعضهم باللوم على أجيرى بإدارته السيئة لمباراة جنوب إفريقيا خاصة التغييرات التى تسببت فى فقدان التوازن بالملعب فى الشوط الثانى ما أدى إلى تلقى هدفا فى وقت قاتل من المباراة.

كما أوضح عددا من اللاعبين إن الأحمال البدنية فى التدريبات والاستعداد للبطولة لم تكن مناسبة لخروج اللاعبين الأساسيين بصفوف الفراعنة من موسم طويل من المشاركات مع أنديتهم وكان يجب اختيار تدريبات مناسبة لحالة الإجهاد التى كان عليها اللاعبين من المشاركات المتتالية مع أنديتهم قبل الانضمام لصفوف الفراعنة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدو مشتاق

لم تسلم الجرة

مش كل مرة تسلم الجرة كان من المفروض تقوية الدفاع للفريق القومي من اول مباراة لعبها والتغييرات مش مشكلة والدليل مقطف الاجوال اللي شالها الشناوي المشكلة في انه حرك خط الدفاع للامام وترك حارس المرمى بدون تأمين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة