خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مقالات الصحف: خالد ميرى: الاستقالة والحساب.. وجدى زين الدين: ألاعيب الإرهابيين.. جلال دويدار: فريقنا فى البطولة الإفريقية عاجز ومفكك ولا يمكنه الفوز.. عماد الدين أديب: سر كراهية أردوغان لمحمد بن زايد

الإثنين، 08 يوليه 2019 03:30 ص
مقالات الصحف: خالد ميرى: الاستقالة والحساب.. وجدى زين الدين: ألاعيب الإرهابيين.. جلال دويدار: فريقنا فى البطولة الإفريقية عاجز ومفكك ولا يمكنه الفوز.. عماد الدين أديب: سر كراهية أردوغان لمحمد بن زايد مقالات الصحف المصرية
إعداد - أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الاثنين، العديد من القضايا، كان على رأسها: خالد ميرى: الاستقالة والحساب .. وجدى زين الدين: ألاعيب الإرهابيين

 

الأخبار

خالد ميرى

خالد ميرى: الاستقالة.. والحساب

تحدث الكاتب فى مقاله عن نجاح مصر فى تنظيم البطولة الأفضل فى تاريخ قارتنا السمراء، بطولة الأمم الإفريقية، وكان العالم والجمهور المصرى نجما فوق العادة بالتشجيع المثالى والانضباط، ولكن الحول لم يكتمل بالخسارة الفضيحة التى لحقت بالمنتخب فى دور الستة عشر أمام جنوب إفريقيا، خسارة فجرت بركان الغضب فى الصدور، ليصبح الاجماع على ضرورة محاسبة كل من شارك فى الفشل الذريع.

جلال-دويدار

جلال دويدار: فريقنا فى البطولة الإفريقية.. عاجز ومفكك ولا يمكنه الفوز

تحدث الكاتب فى مقاله عن المستوى السئ الذى ظهر به منتخبنا الوطنى خلال مبارياته ببطولة الأمم الإفريقية، المقامة على الملاعب المصرية، خاصة فى مباراته الاخيرة التى هزم فيها فى دور الستة عشر أمام جنوب إفريقيا، بهدف للاشئ، موضحا ان فريقنا فى البطولة ظهر بشكل عاجز ومفكك ولا يمكنه الفوز. 

الوفد

بهاء الدين أبوشقة

بهاء أبو شقة: الغذاء المصرى

تحدث الكاتب فى مقاله عن ضرورة وضع سياسة زراعية جديدة تتناسب مع الوضع الجديد للبلاد، ويجب إحداث تغيير فى هذه السياسة الزراعية حتى تناسب التطور الجديد فى ظل بناء الدولة الحديثة العصرية، ولابد من النهوض بجميع المحاصيل الزراعية حتى تتحول مصر إلى بلد منتج، من أجل القضاء على استيراد الغذاء.

وجدى زين الدين

وجدى زين الدين: ألاعيب الإرهابيين

تحدث الكاتب فى مقاله عن مؤامرة جديدة على المصريين تعلنها بكل بجاحة جماعة الإخوان، بطرح الجماعة الإرهابية للتصالح، مؤكدا ان هذا التصالح مرفوض جملة وتفصيلًا، ولا يجوز بأى حال من الأحوال بعد ارتكاب هذه الجرائم البشعة التى راح ضحيتها الكثير من أبناء الشعب، أن يقبل أى عاقل أى صلح، فلا يمكن أبدًا أن يتم التسامح فى حق الشهداء الكثيرين الذين أودت بحياتهم هذه الجماعة، وليس من حق أحد مهما كان أن يقبل فى الأساس مبدأ التفاوض مع جماعة مجرمة، يتمت أطفالًا وأصابت نساءً كثيرات بالترمل. 

الوطن

عماد الدين أديب

عماد الدين أديب: سر كراهية أردوغان لمحمد بن زايد (2)

استكمل الكاتب فى مقاله الحديث عن سر كراهية الرئيس التركى "أردوغان" للقادة العرب، ومنهم ولي العهد الإماراتي محمد بن زايد، موضحا على لسان دبلوماسى أوروبى كان عضواً بارزاً فى وفد للاتحاد الأوروبى يزور "أنقرة"، إن الرئيس التركى يصاب بحالة من الغضب الشديد إذا استمع إلى اسم الشيخ محمد بن زايد، وإن اللقاء الذى كان مخصصاً لأسباب تأخر قبول تركيا فى عضوية الاتحاد الأوروبى تحول معظمه إلى حالة غضب وهجوم من أردوغان على الشيخ محمد، وعلى التحالف المصرى السعودى الإماراتى.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة