خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كيف عبرت ملابس ريهانا عن اتجاهاتها السياسية.. اعرف الحكاية

الإثنين، 08 يوليه 2019 02:00 ص
كيف عبرت ملابس ريهانا عن اتجاهاتها السياسية.. اعرف الحكاية ريهانا
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تخشى ريهانا إظهار أسلوبها، سواء كان ذلك من خلال ارتدائها ثوبًا فاخرًا مزين بأكسسوارات سواروفسكي، أو من خلال ملابسها الكاجول والبسيطة.

 لذلك حىي عند الانخراط في رحلة طويلة، كانت ريهانا تتأكد من أن ملابسها تتحدث بالنيابة عنها.

rihanna (1)
 

كانت ريهانا ترتدى قميصا كتب عليه  "مهاجر" أثناء توجهها إلى مسقط رأسها "بربادوس" في الرابع من يوليو لتذكير العالم في يوم الأستقلال بأن المهاجرين بنوا الولايات المتحدة.

 بعد زيارتها لحضور كأس العالم "للكريكيت"، توجهت المغنية البالغة من العمر 31 عامًا ، إلى وطنها لقضاء عطلة من مشاريعها التجارية.

rihanna (2)
 

 واختارت ريهانا ارتداء قميصا فضفاضا من خط  الأزياء الخاص بها "Fenty"  لمدة 8 ساعات وهى المدة التي قضتها على متن طائرتها الخاصة.

حافظة البوب ستار على مظهرها الطبيعي ولكنها ظهرت بمظهر جيد من خلال ربط القميص مع مظهر رياضي، مع وشاح حول عنقها، بينما كان شعرها باللون الأحمر بضفائر طويلة وارتدت نظارة شمسية صفراء ملونة.

rihanna (3)
 

ولإضفاء مزيد من الفخامة على المظهر حملت ريهانا حقيبة فان "لويس فويتون" ، فقط لتذكيرنا بأنها أغني موسيقية في العالم اعتبارًا من يونيو 2019.

 يتميز قميص Fenty 'Immigrant' بالكلمة التي تزينها من  الجهة الخلفية، مع تعريف على المقدمة.

rihanna (4)
 

 ظهرت ريهانا بهذا القميص ردًا على سياسة الهجرة المثيرة للجدل التي وضعها الرئيس الأمريكي" دونالد ترامب" ، بعد أن كتب على صفحتى الخاصة بتويتر "بناءً على طلب الديمقراطيين، قمت بتأجيل عملية إزالة الهجرة غير الشرعية (الترحيل) لمدة أسبوعين لمعرفة ما إذا كان يمكن للديمقراطيين والجمهوريين الحصول معاً والعمل على حل لمشكلات اللجوء والثغرة في الحدود الجنوبية، إن لم يكن، سوف تبدأ عمليات الترحيل.

عرضت ريهانا القميص الذي يكرم جذورها على الأنستجرام الخاص بها ووضعت علامة على الرئيس الأمريكي في التسمية التوضيحية.

rihanna (5)
 

قالت ريهانا من خلال موقع  The Cut"بالنسبة لي، إنها كلمة فخرية"، لكي تعرف أنه يمكنك أن تأتي من بدايات متواضعة وأن تتولى كل ما تريد ، يمكنك السيطرة على كل ما تخطر على بالك، يصبح العالم محارتك، وليس هناك حدود.

 فأينما ذهبت باستثناء بربادوس أنا مهاجر، وأعتقد أن الناس ينسون ذلك مرات عديدة،  أعتقد أنهم يرون ريهانا العلامة النجمة، لكنني أعتقد أنه من المهم أن يتذكر الناس، إذا كانوا يحبوني فعلاً، فالجميع هنا مثلي تمامًا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة