قائد المغرب: الهزيمة ضد بنين اللحظة الأسوأ فى مسيرتي

الأحد، 07 يوليو 2019 02:18 م
قائد المغرب: الهزيمة ضد بنين اللحظة الأسوأ فى مسيرتي مهدى بنعطية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف مهدى بنعطية، قائد منتخب المغرب، خسارة منتخب بلاده أمام بنين والخروج من دور الـ 16 فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر باللحظة بالأسوأ فى مسيرته.

وقال مهدى بنعطية، فى تصريحات نقلها موقع "البطولة" المغربى، "هذه المشاركة انتهت بالكثير من المرارة، كنت قد قررت عدم الحديث للإعلام نظراً للكثير من الأخبار الغريبة التى كنت أسمعها بخصوص المنتخب الوطنى وبخصوصى، اليوم، أستطيع تفهم خيبة أمل الشعب المغربى الذى عقد علينا آمالا كبيرة، وكان دوما مسانداً لنا، لكن عليكم أن تعلموا أننا أول المحبطين".

وأضاف قائد منتخب المغرب، "أن أعيش هذا الإقصاء بسيناريو لا طاقة لى به من خلال إصابتى وجلوسى على دكة البدلاء ودون القدرة على مساعدة أسودى كان أسوأ لحظة فى مسيرتى، "بالنسبة للعديد من اللاعبين من هذا الجيل، لقد كانت آخر فرصة للتتويج بكأس أمم أفريقيا مع المغرب، لكن الحمد لله، وبالنسبة للبعض الآخر، ستكون نكسة أخرى، لكن للآخرين سيكون اكتسابا لهم إن شاء الله سيخدم الأجيال القادمة".

وودع منتخب المغرب منافسات بطولة كأس الامم الافريقية بعد الخسارة أمام بنين بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما بملعب "السلام" ضمن منافسات الدور الثاني.

وكان منتخب المغرب صعد لدور الـ 16 بعدما حصد العلامة الكاملة بعد فوزه على كوت ديفوار وجنوب افريقيا وناميبيا ضمن منافسات المجموعة الرابعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة