"الصدمة.. مصر تودع الكان".. خروج الفراعنة حديث الصحافة الجزائرية

الأحد، 07 يوليو 2019 01:49 م
"الصدمة.. مصر تودع الكان".. خروج الفراعنة حديث الصحافة الجزائرية منتخب مصر خارج امم افريقيا 2019
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت الصحافة الجزائرية على خروج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر عقب الهزيمة أمام جنوب أفريقيا بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس باستاد القاهرة ضمن منافسات دور الـ 16.

وعنونت صحيفة "النهار"، "الصدمة.. مصر تودع الكان"، وقالت إن منتخب مصر ودع منافسات النسخة الـ 32 من بطولة كأس الأمم الأفريقية فى أكبر المفاجآت حتى الآن بعد الخسارة أمام جنوب أفريقيا.

أما صحيفة "الشباك"، فقالت، "البافانا بافانا تقهر الفراعنة في عقر الدار"، موضحة أن منتخب مصر صاحب الضيافة ودع كأس أمم أفريقيا عقب الهزيمة أمام جنوب افريقيا الذى ضرب موعداً مع نيجيريا ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

فى حين عنونت صحيفة "الخبر"، "مصر خارج كان 2019"، وقالت "فجر منتخب جنوب افريقيا مفاجأة مدوية بإخراجه مصر من كأس أمم افريقيا في الدور ثمن النهائي، بعد لقاء بطولي من الاولاد غادر البلد المنظم المسابقة مبكراً عكس مشاركاته السابقة خاصة تلك المنظمة على أرضه".

وأضافت الصحيفة، "ظهر منتخب مصر بوجه شاحب طيلة أطوار المباراة التي لعبها بالمقابل لاعبي جنوب افريقيا بقوة رغم محدودية لاعبي الوسط والهجوم في حين صمد خط الدفاع خاصة الظهير لهانتي الذي استطاع أن يغلق كل المنافذ على محمد صلاح، وعلى الرغم من نقص خبرة لاعبي جنوب افريقيا فانهم استطاعوا تهديد مرمى محمد الشناوي في العديد من المناسبات خاصة في الشوط الأول، ما جعل حارس الأهلي أحسن لاعب في المنتخب المصري".

واصلت الصحيفة حديثها عن خروج منتخب مصر وقالت، "في الشوط الثاني سير منتخب جنوب افريقيا اللقاء بذكاء أمام تراجع رهيب لأداء المصريين، ليأتي الفرج في الدقيقة 84 بعد تسجيل لوتش الذي يشارك لأول مرة في كأس افريقيا للأمم هدفا جميلا بعد عمل جماعي مثالي".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة