مدرب غينيا: الثقة مفتاح الفوز على الجزائر فى امم افريقيا 2019

السبت، 06 يوليو 2019 12:36 م
مدرب غينيا: الثقة مفتاح الفوز على الجزائر فى امم افريقيا 2019 بول بوت مدرب غينيا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البلجيكى بول بوت، المدير الفنى لمنتخب غينيا، صعوبة مباراة الجزائر المحدد لها التاسعة مساء غد الأحد على ملعب "الدفاع الجوى"، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

وقال بول بوت، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم للحديث عن مباراة الجزائر، "لا أهتم بترتيب المنتخبين فى تصنيف الفيفا، أو قوة منتخب الجزائر بعدما حصد العلامة الكاملة فى دور المجموعات، كل ما أفكر فيه هو الفوز على الجزائر".

وأضاف المدير الفنى لمنتخب غينيا، "منتخب الجزائر يمتلك مدرباً مميزاً هو جمال بلماضى، ومجموعة مميزة من اللاعبين لديهم القدرة على قيادة المنتخب للذهاب بعيداً فى البطولة، لكننا سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز وخطف بطاقة العبور للدور ربع النهائى".

وتابع، "علينا أن نتحلى بالثقة فى مباراة الغد، عنصر الثقة سيكون له دور كبير فى حسم نتيجة مباراة الجزائر، فوز بنين على المغرب أمس سيحفز لاعبينا أمام الجزائر ولدى طرق أخرى لتحفيز اللاعبين".

واختتم المدير الفنى لمنتخب غينيا تصريحاته قائلاً، "لاعبو غينيا يخوضون لقاء الجزائر من أجل كرامتهم، وأنه يعرف جيداً خطورة لاعبى الجزائر ووضع الخطة الجيدة للتعامل مع هذا الأمر، مشدداً على أنه ولاعبوه يتحلون بالأمل للانتصار على الفريق الجزائرى".

وحجز منتخب الجزائر مقعده فى دور الـ 16 من منافسات المونديال الافريقى بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، بينما تأهل منتخب غينيا بعدما حل ثالثاً فى جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط.

وفازت الجزائر فى دور المجموعات على كلاً من: كينيا (2-0) والسنغال (1-0) وتنزانيا (3-0)ـ بينما تعادلت غينيا مع مدغشقر (2-2) وخسرت أمام نيجيريا (0-1) وفازت على بوروندى (2-0).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة