أكرم القصاص - علا الشافعي

لو روحت الصين قبل كده يبقى أكيد شفتها.. منحدرات الأزر أجمل المناطق السياحية

السبت، 06 يوليو 2019 07:30 ص
لو روحت الصين قبل كده يبقى أكيد شفتها.. منحدرات الأزر أجمل المناطق السياحية منحدرات الأزر -أرشيفية
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وفقًا لموقع" chinahighlights" تعرف على أجمل 5 شرفات للأرز في الصين، حيث تستمتع بمشاهدة، مدرجات الأرز وهي منحدرات جبلية نتاج يد الطبيعة مع اليد البشرية، تبلغ من العمر آلاف السنون، تبهرك مدرجات الأرز فتجذبك للمشي فيها والتصوير الفوتوغرافي.

1
منحدرات الأرز فى الصين

أفضل وقت للزيارة

تستحق منطقة "Longji Terraces" الزيارة أربع مرات سنويًا في مواسم مختلفة، فهناك الشرفات المروية والتى تشبه المرآة وهذه يصلح زيارتها في منصف شهر إبريل وحتى شهر يونيو، أما منطقة التراسات الخضراء فيمكن أن تزورها في شهر يوليو وحتى منتصف سبتمبر، بالنسبة للمصاطب الذهبية فأجمل وقت لزيارتها في أواخر سبتمبر إلى منتصف نوفمبر؛ وللمدرجات الفضية البيضاء تذهب أواخر ديسمبر إلى أوائل فبراير بعد سقوط الثلوج.

4
منحدرات الأرز فى الصين

 

أهم ما يفضل القيام به في رحتلك لشرفات الأرز في الصين

هناك العديد من القرى بين المدرجات، تم بناء جميع المنازل الخشبية فيها على طراز" Zhuang أو Yao "الفريد، وجميع النساء هناك ترتدين ملابس عرقية نموذجية، دليل ثقافاتهن ، يجب عليك كزائر أن تمشي لمسافات طويلة حول شرفات الأرز تحظى بالاستمتاع، كما أن الطبقات الضخمة على طبقات مصاطب الأرز  تجذب العديد من المصورين كل عام.

5
منحدرات الأرز فى الصين

 

مدرجات الأرز في الصين عبارة عن مناظر خلابة، أجمل ما فيها الصعود إلى أعلى درجة في الجبل حيث الطبيعة الخلابة وجو الساحر ،وقد تم إدراجها على قائمة التراث العالمي لليونسكو عام 2013.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة