لاعب غينيا: غياب نابى كيتا ضد الجزائر مؤثر ونحلم بتكرار مفاجأة بنين

السبت، 06 يوليو 2019 12:42 م
لاعب غينيا: غياب نابى كيتا ضد الجزائر مؤثر ونحلم بتكرار مفاجأة بنين إبراهيما تراوري لاعب منتخب غينيا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف إبراهيما تراورى، لاعب منتخب غينيا، بتأثير غياب نابى كيتا لاعب وسط ليفربول الإنجليزى الذى يعانى من إصابة ستمنعه من مواصلة المشوار مع منتخب بلاده فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

ويلتقى منتخب غينيا مع الجزائر فى التاسعة مساء غد، الأحد، على ملعب "الدفاع الجوى"، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

وقال إبراهيما تراورى، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم للحديث عن مباراة الجزائر، "سنخوض مباراة الغد بأعصاب هادئة، كل الضغط سيكون على لاعبى الجزائر، لا يوجد لدينا ما نخسره لذلك سنخوض لقاء الجزاء بهدوء أعصاب".

وأضاف لاعب منتخب غينيا، "فوز بنين على المغرب أمس وأداء مدغشقر يؤكد أن الفرق الصغيرة فى البطولة من الممكن أن تفعل أى شىء، وتحدث أى مفاجآت، ولدينا أمل كبير فى الفوز على الجزائر".

واعترف تراورى بتأثير غياب نابى كيتا لاعب وسط ليفربول الإنجليزى على منتخب غينيا، مؤكداً أنه قائد حقيقى داخل الملعب ونجم مؤثر ومهم، خاصة بعد فوزه بدورى أبطال أوروبا، ولكن مع كل ذلك كل اللاعبين الحاليين مهمين فى الفريق.

وحجز منتخب الجزائر مقعده فى دور الـ 16 من منافسات المونديال الافريقى بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، بينما تأهل منتخب غينيا بعدما حل ثالثاً فى جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط.

وفازت الجزائر فى دور المجموعات على كل من: كينيا (2-0) والسنغال (1-0) وتنزانيا (3-0)ـ بينما تعادلت غينيا مع مدغشقر (2-2) وخسرت أمام نيجيريا (0-1) وفازت على بوروندى (2-0).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة