أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلي تقلص الفارق مع الأرجنتين 2-1 فى صراع المركز الثالث بكوبا أمريكا

السبت، 06 يوليو 2019 10:26 م
تشيلي تقلص الفارق مع الأرجنتين 2-1 فى صراع المركز الثالث بكوبا أمريكا تشيلي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قلص منتخب تشيلي الفارق مع نظيره الأرجنتيني إلى 2-1، خلال المباراة التى تجمع المنتخبين على ملعب "أرينا كورينثيانز" فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فى كوبا أمريكا 2019.

وجاء الهدف في الدقيقة 59 عن طريق أرتورو فيدال قائد منتخب تشيلي من خلال ركلة جزاء، وقد عاد الحكم إلى خاصية "تقنية الفيديو" قبل احتسابها.

وكان منتخب التانجو قد خسر أمام البرازيل 2-0 فى الدور قبل النهائى فيما تلقى منتخب تشيلى خسارة كبيرة أمام بيرو بثلاثية.

وخسر منتخب راقصي التانجو بطولة  كوبا أمريكا من نصف النهائي بخسارة أمام المنتخب البرازيلي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهم يوم الأربعاء على ملعب مينيراو، أما عن مشوار الفريق في البطولة بداية من دور المجموعات.

واستطاع زملاء ليونيل ميسي حصد أربع نقاط من هزيمة أمام المنتخب الكولومبي بهدفين دون رد في الجولة الأولى، ثم تعادل في الجولة الثانية أمام باراجواي  بهدف لمثله، وفوز على حساب منتخب العنابي في الجولة الأخيرة بهدفين دون رد.

ونافس منتخب تشيلي في المجموعة الثالثة رفقة ثلاث منتخبات من أصحاب الأداء الرائع وهم، أوروجواي، اليابان، الإكوادور، واستطاع الفريق أن يتأهل ثاني مجموعة، بعد أن حصد 6 نقاط جمعهم من خلال الفوز على الساموراي والإكوادور، وخسارة أمام منتخب أوروجواي.

والتقى منتخب تشيلى مع منتخب كولومبيا في ربع النهائي وحقق الفوز بركلات الترجيح بنتيجة (4-5)، وفي نصف النهائي إصطدم بمنتخب بيرو لكن تلقى خسارة كبيرة بثلاثية نظيفة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة