أليو ديانج حديث الصحافة الجزائرية بعد انتقاله للأهلى

السبت، 06 يوليو 2019 10:49 ص
أليو ديانج حديث الصحافة الجزائرية بعد انتقاله للأهلى أليو ديانج لاعب وسط مولودية الجزائر مع أمير توفيق
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت الصحافة الجزائرية مساحات واسعة للحديث عن صفقة انتقال أليو ديانج لاعب وسط مولودية الجزائر لصفوف الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعنونت صحيفة "النهار" "صفقة كبيرة"، وقالت إن مولودية الجزائر وافقت على رحيل لاعبه المالى أليو ديانج مقابل 1.1 مليون دولار ما يوازى 22 مليار سنتيم، مشيرة إلى أن الصفقة جاءت لصالح مولودية الجزائر كون قيمتها ستسمح لإدارة النادى بإبرام صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق.

وعنونت صحيفة "الخبر" "الأهلى المصرى يضم لاعب مولودية الجزائر"، وقالت إن أليو ديانج وقع على عقود انتقاله لصفوف الأهلى لمدة 5 سنوات، بعد مفاوضات استمرت أكثر من الشهر بين إدارة الناديين بعدما نال اللاعب إعجاب الجهاز الفنى للفريق الأحمر بقيادة لاسارتى.

وأضافت الصحيفة أن ديانج البالغ من العمر 21 عاما، يشغل مركز لاعب الوسط المدافع ويعد أحد لاعبى منتخب مالى الأولمبى، وبات محط أنظار العديد من الفرق إلا أن رغبة اللاعب والمفاوضات الجادة حسمت الصفقة لصالح الأهلي لمدة خمسة مواسم قادمة.

فى حين قالت صحيفة "الشباك" أن أليو ديانج كان يحلم بالانتقال للنادى الأهلى مهما كان الثمن، مشيرة إلى أن عمر غريب رئيس نادى مولودية الجزائر، أوضح أن قيمة الصفقة تاريخية بالنسبة للأندية الجزائرية.

جدير بالذكر أن محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، كلف أمير توفيق بالسفر إلى الجزائر لإتمام إجراءات التعاقد فى ظل وجود عدة عروض للاعب من دول بلغاريا وتونس والسعودية، ليتم توقيع العقود بعد جهود كبيرة من مدير التسويق والتعاقدات، والذى حرص على الرجوع إلى الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى، والمكلف بشئون كرة القدم فى كل الأمور، وذلك خلال الساعات الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة