أرسنال يدعم محمد الننى قبل مباراة مصر ضد جنوب افريقيا

السبت، 06 يوليو 2019 03:38 م
أرسنال يدعم محمد الننى قبل مباراة مصر ضد جنوب افريقيا محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نادي أرسنال الإنجليزي على دعم ومساندة محمد النني لاعب وسط منتخب مصر قبل مباراة جنوب افريقيا المحدد لها التاسعة مساء اليوم باستاد القاهرة ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر.

وكتب نادى أرسنال، عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، "يواجه المنتخب المصرى اليوم نظيره الجنوب أفريقى فى دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأفريقية.. كل التوفيق لك يا محمد".

صفحة ارسنال
صفحة ارسنال

واستقر المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر على الدفع بالعناصر الأساسية أمام منتخب جنوب افريقيا من أجل تحقيق الفوز والتأهل لدور الـ16 خاصة أن الفريق يضع الحصول على اللقب فى أهم أولوياته لإسعاد الجماهير المصرية التى لا ترضى بأقل من ذلك وخوض اللقاء بعناصر الخبرة كما حدث فى مباراتى الإفتتاح أمام زيمبابوي ثم الكونغو الديمقراطية حيث سيتم الدفع بمحمد الشناوي فى حراسة المرمى أمامه أحمد المحمدي ومحمود علاء وأحمد حجازي وأيمن أشرف وفى الوسط محمد النني و طارق حامد وعبد الله السعيد و محمود تريزيجيه ومحمد صلاح وفى الهجوم مروان محسن.

وتغلب منتخب مصر على أوغندا بهدفين دون مقابل سجلهما أحمد المحمدى ومحمد صلاح التى أقيمت باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى (9) نقاط مقابل (4) نقاط لأوغندا الذى ظفر ببطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الاولى، ثم منتخب الكونغو الديمقراطية الثالث (3) نقاط، وزيمبابوى فى المركز الرابع بنقطة يتيمة فقط.

وتربع منتخب مصر على صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات وبشباك نظيفة، وهو ما لم يتحقق من قبل فى تاريخ مشاركات "الفراعنة" فى البطولة المتوج بلقبها سبع مرات من قبل.

ويتفوق منتخب مصر على جنوب افريقيا فى تاريخ المواجهات التى جمعتهما فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث حقق الفراعنة الفوز فى المباراتين السابقتين، بمرحلة المجموعات في 1996 ثم في المباراة النهائية بعدها بعامين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة