مانشستر يونايتد يبدأ التفاوض لخطف أوباميانج من أرسنال

الجمعة، 05 يوليو 2019 10:28 م
مانشستر يونايتد يبدأ التفاوض لخطف أوباميانج من أرسنال اوباميانج مهاجم ارسنال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى بدأ مفاوضاته للتعاقد مع المهاجم الجابونى بيير-ايمريك أوباميانج مهاجم آرسنال، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارى.
 
قال موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى، إن اليونايتد بدأ التحرك للتعاقد مع أوباميامنج، فى ظل الرحيل المنتظر لمهاجم الفريق البلجيكى، روميلو لوكاكو قبل انطلاق الموسم الجديد، بعد اقترابه من الانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالى بقيادة مديره الفنى الجديد أنتونيو كونتى.
 
وأضاف الموقع أن النرويجى أولى جونار سولشاير مدرب اليونايتد طالب إدارة اليونايتد بضرورة التوقيع مع المهاجم الجابونى، لاعتقاده بأنه الأفضل لقيادة خط الهجوم بالإضافة إلى خبرته في إنجلترا بعد فترة ناجحة رفقة آرسنال.
 
اوباميانج مهاجم ارسنال
اوباميانج مهاجم ارسنال
 
وكانت تقارير صحفية قد أشارت مؤخرا إلى احتمالية رحيل أوباميانج عن أرسنال هذا الصيف، فى حال التعاقد مع الإيفوارى ويلفريد زاها مهاجم كريستال بالاس، حيث بدأ النادى اللندنى مفاوضاته لضم فى الميركاتو.
 
وكان المهاجم الجابونى قد توج بلقب هداف الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفا بالتساوى من ثنائى ليفربول، النجم المصرى محمد صلاح والسنغالى ساديو مانى. 
 
وانضم أوباميانج إلى أرسنال فى يناير عام 2018، من بوروسيا دورتموند الالمانى فى صفقة وصلت قيمتها إلى 56 مليون إسترليني، وهى الأغلى فى تاريخ النادى. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة