خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

من أجل صفقة زاها.. أرسنال يعرض الننى على كريستال بالاس

السبت، 06 يوليه 2019 02:09 م
من أجل صفقة زاها.. أرسنال يعرض الننى على كريستال بالاس محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى أرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، قدم عرضاً جديداً لإدارة كريستال بالاس للحصول على خدمات ويلفريد زاها مهاجم منتخب كوت ديفوار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "إكسبريس" أن نادى أرسنال يدرس الاستغناء عن أحد لاعبيه لصالح كريستال بالاس، بجانب دفع مبلغ مالى من أجل التعاقد مع ويلفريد زاها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة أن نادى أرسنال يدرس دخول أى من الثلاثى محمد النني وجينكنسون وتشامبرز فى صفقة تبادلية مع كريستال بالاس، إضافة إلى مبلغ من المال لضم اللاعب ويلفريد زاها.

وشارك محمد الننى فى 17 مباراة فقط مع ارسنال هذا الموسم منها 8 مباريات في النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي توج بلقبها مانشستر سيتي.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، فى وقت سابق، أن نادى أرسنال سيرفع عرض التعاقد مع الإيفوارى ويلفريد زاها نجم كريستال بالاس الإنجليزى إلى 70 مليون جنيه إسترلينى.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن أرسنال قرر رفع العرض بعد العرض الهزيل الذى تقدمت به الإدارة والذى بلغ 40 مليون جنيه إسترلينى فقط.

وشارك زاها الموسم الماضى مع كريستال بالاس فى 34 مباراة، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 5 آخرين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة