غرف عمليات وحملات على محطات الوقود والمواقف.. "التنمية المحلية" تواجه استغلال السائقين وأصحاب محطات البنزين.. وتؤكد: الانتهاء من تعريفة الركوب بالمحافظات خلال 24 ساعة.. وتحذر: ضبط المخالفين وإحالتهم للتحقيق

الجمعة، 05 يوليو 2019 05:00 م
غرف عمليات وحملات على محطات الوقود والمواقف.. "التنمية المحلية" تواجه استغلال السائقين وأصحاب محطات البنزين.. وتؤكد: الانتهاء من تعريفة الركوب بالمحافظات خلال 24 ساعة.. وتحذر: ضبط المخالفين وإحالتهم للتحقيق التنمية المحلية تواجه استغلال السائقين وأصحاب محطات البنزين لزيادة الأسعار
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفعت وزارة التنمية المحلية، حالة الطوارئ فى ديوان الوزارة والمحافظات استعدادًا لمراقبة الأسواق ومحطات الوقود ومواقف السيارات والسرفيس فى القاهرة والمحافظات، بعد إعلان وزارة البترول الزيادات الجديدة فى أسعار المنتجات البترولية.

وأكد الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام الوزارة وأخرى بكل محافظة لمتابعة ورصد شكاوى المواطنين، وتجاوزات أصحاب محطات الوقود وسائقى الميكروباصات والسرافيس فى المواقف بين المحافظات والمواقف الداخلية فى كل محافظة.

وأضاف قاسم فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن الوزارة وجهت المحافظين، بضرورة إجراء جولات ميدانية على محطات الوقود ومستودعات البوتاجاز، وتكثيف الحملات التموينية والمرورية بالتنسيق مع الأجهزة المعنية فى كل محافظة، ومعاقبة السائقين الذين يحاولون استغلال الزيادة فى رفع تعريفة الركوب، مشددة على ضرورة تحديد التعريفة الجديدة بما يتناسب مع الزيادة الجديدة فى أسعار المواد البترولية سواء داخل المحافظة أو فى المواقف التى تربط بين المحافظات.

وأوضح قاسم، أنه تم التشديد على ضرورة طباعة التعريفة الجديدة على لافتات لإعلانها فى المواقف المختلفة بصورة واضحة، وإرسالها إلى وسائل الإعلام المختلفة، وطباعتها على السيارات فى المواقف لتعريف المواطنين بها، قائلاً:" سيتم الانتهاء من وضع التعريفة الجديدة للميكروباصات فى كافة المحافظات خلال 24 ساعة، وتوقيع عقوبات على المخالفين".

ولفت المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إلى أنه تم شن حملات على محطات الوقود مساء أمس الخميس وتم تحرير محاضر لعدد من المحطات التى حاولت تخزين البنزين والسولار لطرحه أمام المواطنين بالزيادة الجديدة.

وكانت قد أعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية بأن مجلس الوزراء أقر زيادة أسعار المنتجات البترولية اعتبارا من الساعة التاسعة صباح اليوم الجمعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة