موعد مباراة الأرجنتين وتشيلى لتحديد المركز الثالث بكوبا أمريكا

الخميس، 04 يوليو 2019 08:15 ص
موعد مباراة الأرجنتين وتشيلى لتحديد المركز الثالث بكوبا أمريكا الارجنتين
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه منتخب الأرجنتين نظيره التشيلى على تحديد المركز الثالث والرابع فى بطولة كوبا أمريكا، فى تمام الساعة 9 مساء يوم السبت المقبل.

وخسر الأرجنتين من نظيره البرازيل بهدفين نظيفين فى الدور نصف النهائى لكوبا أمريكا، فيما تلقى منتخب تشيلى خسارة ثقيلة من نظيره البوروفى بثلاثية نظيفة فى نصف نهائى البطولة .

ويعتبر مواجهة الأرجنتين وتشيلى إعادة لنهائى النسخة الماضية لبطولة كوبا أمريكا والتى فاز فيها منتخب لاروخا باللقب.

تأهل منتخب تشيلى إلى نصف نهائى كوبا أمريكا بعد تحقيق الانتصار على حساب منتخب كولومبيا بركلات الجزاء، فى مباراة انتهت فى وقتها الأصلى بالتعادل السلبى، وأقيمت بينهما فى ساو باولو.
 
ونجح منتخب تشيلى فى حصد ست نقاط من خلال مشوارهم فى دور المجموعات، بعد تحقيق الفوز امام المنتخب اليابانى برباعية نظيفة فى الجولة الأولى، واستطاع ان يحقق الفوز الثانى له أمام منتخب الإكوادور بهدفين مقابل هدف فى الجولة الثانى، وتلقى الهزيمة أمام منتخب أوروجواى فى آخر جولات دور المجموعات بهدف دون رد.
 
كان منتخب الأرجنتين قد تأهل للدور ربع النهائي عن المجموعة الثانية رفقة منتخب كولومبيا، بعد أن حصد أربع نقاط من خلال مشوارهم في دور المجموعات، جمعهم من هزيمة أمام المنتخب الكولومبي بهدفين دون رد في الجولة الأولى، ثم تعادل في الجولة الثانية أمام باراجواي 1 / 1، وحقق الفوز على حساب منتخب قطر في آخر جولات دور المجموعات بنتيجة 2 / 0.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة