أكرم القصاص - علا الشافعي

البرازيل تفتقد "ويليان" فى نهائى كوبا أمريكا للإصابة

الخميس، 04 يوليو 2019 04:02 ص
البرازيل تفتقد "ويليان" فى نهائى كوبا أمريكا للإصابة ويليان
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية برازيلية، أن البرازيلى ويليان لاعب وسط تشيلسى الإنجليزى سيغيب عن مباراة البرازيل القادمة فى نهائى كوبا أمريكا، بسبب الإصابة التى تعرض لها.
 

وقالت التقارير، إن ويليان تعرض للإصابة فى مباراة الأرجنتين الماضية بعد الدفع به فى الشوط الثانى من اللقاء، وقد أجرت له بعض الفحوص الطبية، والتى أكدت غيابه عن المباراة النهائية .
 

يذكر أن منتخب البرازيل سجل هدفين فى شباك الأرجنتين عن طريق جابرييل جيسوس فى الدقيقة الـ19، وروبرتو فيرمينو فى الدقيقة الـ71 من عمر المباراة، لينتظر "راقصو السامبا" الفائز من تشيلى وبيرو لمواجهته فى النهائى المحدد له السابع من يوليو الجارى.
 

واستطاع منتخب البرازيل التأهل إلى الدور ربع النهائى عن المجموعة الأولى رفقة فنزويلا وبيرو، بعد أن حصد 7 نقاط خلال مشواره فى دور المجموعات، جمعها من الفوز على بوليفيا فى الافتتاح بثلاث أهداف نظيفة، وتعادل مع فنزويلا بدون أهداف، واكتسح منتخب بيرو بخمس أهداف نظيفة فى ختام دور المجموعات، قبل أن يتغلب على باراجواى فى دور الثمانية بركلات الترجيح ليضرب موعداً مع الأرجنتين فى نصف النهائى.
 

وكان تيتى المدير الفنى لمنتخب البرازيل قد قام باستدعاء ويليان للمشاركة مع "سليساو" فى بطولة كوبا أميركا تعويضاً لغياب نيمار الذى تعرض للإصابة فى مباراة بلاده الودية أمام منتخب قطر قبل انطلاق البطولة.

وكان ويليان خارج قائمة البرازيل المشاركة فى كوبا أميركا بسبب وفرة المهاجمين فى قائمة تيتى المفعمة بالنجوم، لكن جاءت إصابة نيمار فرصة لمشاركة نجم تشيلسى مع منتخب بلاده.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة