قارئ يطالب بسرعة تسليم شقته بالإعلان الثامن للإسكان الاجتماعى فى المنصورة

الخميس، 04 يوليو 2019 09:31 ص
قارئ يطالب بسرعة تسليم شقته بالإعلان الثامن للإسكان الاجتماعى فى المنصورة عقارات - أرشيفية
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ محمد مرزوق شكوى لخدمة صحافة المواطن متضررا من تأخر استلام شقة بالإعلان الثامن للإسكان الاجتماعى فى مساكن بنى عبيد فى مدينة المنصورة.
 
وقال القارئ  فى شكواه: "مقدم فى الإعلان الثامن الإسكان الاجتماعى ودفعت جميع الأقساط ولحد دلوقتى مستلمتش".
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
وتتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم السيد عبد الوهاب مصطفى

شقق الإسكان الإجتماعى بجمصه الإعلان الثامن

اتقدم لرئاسه تحري اليوم السابع بشكوى لوزاره الإسكان حيث تقدمت للحصول على شقة بمدينه المنصوره ثم حولت لمدينه جمصه منذ العام 2016 وكان الميعاد المقرر للإستلام الوحده فى خلال سنه اى 2017 والى الإن وبعد سداد مقدم الحجز وعدد 4 دفعات لم يتم اى اتصال بى او اى اجراء وكلما اتصلت على صندوق التمويل يفيدنى الموظف بأننى بمرحله الإستعلام علما أننى متزوج واعول وهناك عزاب قد استلموا بالرغم من تحديد الوزاره اولويات للإستلام .. رجاء اخذ الشكوى بعبن الإعتبار .. وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة