شاهد.. خماسية البرازيل فى بيرو قبل مواجهة نهائى كوبا أمريكا

الخميس، 04 يوليو 2019 08:30 ص
شاهد.. خماسية البرازيل فى بيرو قبل مواجهة نهائى كوبا أمريكا البرازيل و بيرو
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه منتخب البرازيل نظيره البيروفى فى نهائى كوبا أمريكا، والمقرر إقامته فى تمام الساعة 10 مساء يوم الأحد المقبل.
 
واكتسح منتخب بيرو نظيره المنتخب التشيلى بثلاث أهداف نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما فى نصف نهائى بطولة كوبا أمريكا بالبرازيل.
 
فيما فازت البرازيل على الأرجنتين بهدفين نظيفين فى دور نصف النهائى فجر أمس.
 
 
 
ونجح المنتخب البرازيلى فى تحقيق فوزا عريضا على نظيره البيروفى، بخماسية نظيفة فى المباراة التى أقيمت على ملعب "أرينا كورينثيانز".
 
 
وافتتح كاسيميرو نجم ريال مدريد التهديف لصالح السليساو فى الدقيقة 12 من زمن المباراة، وبعدها بسبع دقائق أضاف روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول الإنجليزى، واختتم إيفرتون ثلاثية الشوط الأول فى الدقيقة 32 من زمن المباراة.
 
 
ونجح منتخب بيرو فى التأهل إلى دور نصف النهائى من بطولة كوبا أمريكا، حيث نجح المنتخب البيروفى فى تحقيق المفاجأة وفاز على منتخب أوروجواى بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى بدون أهداف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب أرينا بيرنامبوكو.
 

وتأهل منتخب بيرو إلى ربع نهائى البطولة كأفضل ثالث بعد خساراة منتخب باراجواى أمام المنتخب الكولومبى وفوز المنتخب الأرجنتينى على قطر، واستطاع أن يجمع 4 نقاط بالمجموعة الأولى التى يتصدرها البرازيل بواقع 7 نقاط ثم فنزويلا صاحبة الـ 5 نقاط.

 
واستطاع منتخب البرازيل التأهل إلى الدور ربع النهائى عن المجموعة الأولى رفقة فنزويلا وبيرو، بعد أن حصد 7 نقاط خلال مشواره فى دور المجموعات، جمعها من الفوز على بوليفيا فى الافتتاح بثلاث أهداف نظيفة، وتعادل مع فنزويلا بدون أهداف، واكتسح منتخب بيرو بخمس أهداف نظيفة فى ختام دور المجموعات، قبل أن يتغلب على باراجواى فى دور الثمانية بركلات الترجيح ليضرب موعداً مع الأرجنتين فى نصف النهائى.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة