أزمة بين تشيلسى وأتلتيكو مدريد بسبب ألفارو موراتا

السبت، 29 يونيو 2019 12:58 م
أزمة بين تشيلسى وأتلتيكو مدريد بسبب ألفارو موراتا موراتا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت إدارة نادى تشيلسي الإنجليزى رسالة مباشرة إلى أتلتيكو مدريد بخصوص المهاجم الإسبانى ألفارو موراتا، والمُعار إلى الروخى بلانكوس لمدة موسم ونصف منذ يناير 2019.

حصل أتلتيكو مدريد على خدمات موراتا، 26 عامًا، فى يناير الماضى على سبيل الإعارة لمدة 18 شهرًا من تشيلسي، إلا أن إدارة البلوز تدرس استعادة اللاعب مرة أخرى فى ظل الظروف الحرجة التى يواجهها الفريق حاليًا، وعلى رأسها حرمانه من التعاقدات لفترتى انتقالات، إضافة إلى رحيل البلجيكى إدين هازارد إلى ريال مدريد، وعودة الأرجنتيني غونزالو هيجواين إلى يوفنتوس.

وأشارت صحيفة "ديلى تيلجراف" البريطانية إلى أن إدارة تشيلسي أرسلت تحذيرًا إلى أتلتيكو مدريد، طالبت فيه بالحصول على 50 مليون جنيه إسترلينى قيمة بيع موراتا، أو عودة اللاعب إلى النادى اللندنى.

وأوضحت أن هناك بنداً فى عقد موراتا ينصّ على عودة اللاعب مرة أخرى إلى تشيلسي، ما لم يحسم أتلتيكو مدريد موقفه بالشراء النهائى مقابل 50 مليون إسترلينى بعد نهاية الأشهر الستة الأولى من فترة الإعارة.

وأضافت الصحيفة أن فرانك لامبارد، المدرب المنتظر في تشيلسي، يرغب فى استعادة خدمات موراتا لحل الأزمة الهجومية فى صفوف البلوز، ومستعد لفتح صفحة جديدة مع اللاعب، الذى لاحقته الأزمات الفنية خلال وجوده في تشيلسي.

واقترب أتلتيكو مدريد من التعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي جواو فليكس مقابل 120 مليون يورو من نادى بنفيكا، وينتظر رحيل الفرنسي أنطوان جريزمان مقابل 120 مليون يورو، ويتعين عليه حسم موقف موراتا في أقرب وقت ممكن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة