أكرم القصاص - علا الشافعي

إعادة أعمار 60 منزلاً بقريتى الكلح والرديسية بأسوان.. صور

الخميس، 04 يوليو 2019 01:11 م
إعادة أعمار 60 منزلاً بقريتى الكلح والرديسية بأسوان.. صور إعادة إعمار قرى أسوان
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أعلنت جمعية الأورمان،عن قيامها بالتعاون مع صندوق تحيا مصر،بالبدء فى إعادة أعمار 60 منزلاً فى قريتي كلح الجبل والرديسية مركز إدفو بمحافظة أسوان.
 
وأكد اللواء ممدوح شعبان،مدير عام الجمعية،أن تعاون الأورمان وصندوق تحيا مصر في إعادة تنمية القرى الأكثر احتياجًا جاء ضمن بروتوكول التعاون الثالث حيث يشمل البرتوكول رفع كفاءة عدد 2885 منزل موزعه على 100 قرية من القرى الأكثر احتياجًا بتكلفة إجمالية تصل الى 125 مليون جنيه .
 
وأشار اللواء ممدوح شعبان إلى أن عملية أعمار المنازل المتهالكة تتضمن داخل البيت الواحد عمل المحارات والدهانات و تركيب النجارة و"تعريش"المنزل كما يتم تركيب السيراميك والأرضيات، لكل منزل وتركيب السباكة الداخلية بالأحواض وطقم الحمام وتركيب الكهرباء الداخلية .
 
يذكر أن مشروع اعادة أعمار القرى الفقيرة اطلقته الأورمان قبل سنوات من الآن ونجحت من خلاله في تطوير وتنمية أكثر من 850 قرية فقيرة في محافظات الجمهورية المختلفة وأن اعادة اعمار القرى الفقيرة تضمن أيضا تسليم مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر إلى الأسر غير القادرة لدعمها في الانتقال من دائرة العوز والاحتياج إلى دائرة الاكتفاء والإنتاج .
إعادة إعمار قرى أسوان (1)
إعادة إعمار قرى أسوان 

إعادة إعمار قرى أسوان (3)
إعادة إعمار قرى أسوان 

إعادة إعمار قرى أسوان (4)
إعادة إعمار قرى أسوان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة