خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قائد أوغندا: قادرون على مفاجأة السنغال وإسعاد الجماهير هدفنا

الخميس، 04 يوليه 2019 12:32 م
قائد أوغندا: قادرون على مفاجأة السنغال وإسعاد الجماهير هدفنا دنيس اونيانجو قائد منتخب أوغندا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد دنيس أونيانجو، قائد منتخب أوغندا، حل أزمة لاعبى المنتخب مع اتحاد أوغندا لكرة القدم، مشيرًا إلى أن الجميع أسرة واحدة والأهم هم إسعاد شعب أوغندا وتخطى العقبات الحالية من أجل الجماهير التى تنتظر الأفضل من فريقها.

ويلتقى منتخب أوغندا مع السنغال فى التاسعة مساء غد الجمعة باستاد القاهرة ضمن منافسات دور الـ16 فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

وقال أونيانجو حارس منتخب أوغندا، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم للحديث عن مباراة السنغال، "اتفقنا على وضع الخلافات جانبًا والتركيز على المباراة القادمة لحجز بطاقة التأهل لدور الثمانية".

وعن إمكانية الفوز على السنغال، خاصة أن لقاءات أوغندا معها دائماً ما تنتهى بفوز السنغال، قال، إن هذا صحيح ولكننا سنقدم أفضل ما لدينا هذه المرة للفوز بالمباراة، ونحن قادرون على مفاجأة للخصم فى أى وقت، مشيراً إلى أن الحظ يلعب دوراً مهماً فى كرة القدم، فقد يستطيع الفريق الوصول المرمى الخصم 20 مرة ولكنه يفشل فى التسجيل وقد يصل مرتين فقط وينجح فى التسجيل والفوز.

وأكد حارس أوغندا جاهزيته للمشاركة فى مباراة الغد أمام السنغال، بعدما غادر أرض الملعب مصاباً فى المباراة الماضية أمام مصر ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.

وحل منتخب أوغندا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 4 نقاط حصدها من الفوز على الكونغو والتعادل مع زيمبابوي قبل الخسارة من مصر بالجولة الثالثة، بينما نجح منتخب السنغال في حجز مقعده بدور الـ 16 بعدما حل ثانياً في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط.

وسيطرت حالة من التوتر داخل أروقة معسكر منتخب أوغندا بعدما امتنع اللاعبين عن خوض التدريبات إعتراضاً على تأخر الحصول على مستحقاتهم المالية، قبل أن ينجح الاتحاد الاوغندي في فض الاضراب وذلك بصرف المستحقات.

 وأصدر الاتحاد الأوغندى بيانا أكد فيه على أنه بالنظر إلى أهمية مواجهة السنغال فى دور الـ16 من كأس الأمم الأفريقية، فإن الاتحاد وافق على دفع مبلغ 6 ألاف دولار إضافية، على الشروط المتفق عليها مسبقا مع اللاعبين قبل انطلاق كان 2019.   


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة