خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

زيت جوز الهند وخل التفاح.. وصفات طبيعية لتبييض الأسنان

الخميس، 04 يوليه 2019 01:00 ص
زيت جوز الهند وخل التفاح.. وصفات طبيعية لتبييض الأسنان وصفات طبيعية لتبييض الأسنان-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعانى بعض الفتيات من اصفرار الأسنان، نتيجة أسباب كثيرة منها عدم الاهتمام بتنظيف الفم، مما يتسبب فى شعورها بالإحراج عند التحدث مع أحد الأصدقاء أو زملاء العمل، وللتخلص من هذه المشكلة، يمكن إتباع بعض الوصفات الطبيعية، التى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع " draxe ".

وصفات طبيعية لتبيض الأسنان

زيت جوز الهند

استخدم الهنود بعض الوصفات الطبيعية للتخلص من إصفرار الأسنان، منها زيت جوز الهند، لتنظيف الأسنان به ثم بصقه وتنظيف بالماء الفاتر، والذى يحتوى على نسبة عالية من حمض اللوريك، المعروف بقدرته فى الحد من الالتهابات وقتل البكتيريا، كما أشارت بعض الدراسات إلى إن الزيوت الطبيعية تساعد على قتل البكتيريا بالفم المسببة للإصفرار .

زيت جوز الهند
 

صودا الخبز

تحتوي صودا الخبز على خصائص طبيعية تساعد على تبييض الأسنان، لذلك تستخدم ضمن مكونات بعض أنواع معجون الأسنان، والتى ينصح بإستخدام أو بوضع صودا الخبز على فرشاة وتنظيف الأسنان بها.

صودا الخبز
 

خل التفاح

ينصح باستخدام خل التفاح للتنظيف الأسنان، حيث يمكن استخدامه كغسول للفم، ثم شطف الفم بالماء العادى، لكن مع عدم استخدامه بشكل يومى، لأنه قد يتسبب فى تآكل المينا.

خل التفاح

 

الفواكه والخضراوات

ينصح باتباع نظام غذائى غنى بالفواكه والخضراوات، التى تعتبر مفيدة للجسم والأسنان مثل الفراولة والأناناس،  والفواكه والخضروات المقرمشة، التى تساعد على فرك البلاك أثناء الأكل، ومن الفواكه التى تعمل على تبيض الأسنان .

الفواكه والخضروات
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة