باوك اليونانى لـ"اليوم السابع": لن نعلن مصير عمرو وردة الآن

الأربعاء، 31 يوليو 2019 01:09 م
باوك اليونانى لـ"اليوم السابع": لن نعلن مصير عمرو وردة الآن عمرو وردة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل "اليوم السابع" مع إدارة نادى باوك اليونانى للحديث عن مصير عمرو وردة لاعب المنتخب الوطنى والذى خرج من النادى على سبيل الإعارة هذا الموسم إلى أتروميتوس.

وكانت تقارير صحفية يونانية قد أشارت فى وقت سابق إلى أن إدارة باوك قررت الاستغناء عن عمرو وردة وتبحث عن نادٍ لشرائه نهائيًا بعدما خرج من حسابات الجهاز الفنى مؤخرًا بسبب الأزمة التى تعرض لها فى معسكر الفراعنة خلال كأس الأمم الأفريقية وتسببت فى استبعاده قبل عودته مرة أخرى.

عمرو وردة
عمرو وردة

وقال مصدر فى باوك، لـ"اليوم السابع"، "عمرو وردة يرتبط بعقد مع النادى حتى الآن، وهو عائد من فترة إعارة وهذا كل ما فى الأمر".

وعن مستقبل وردة مع الفريق أوضح المصدر: "لن نعلن مصيره الآن، ولن نتحدث عن هذا الأمر فى وسائل الإعلام، تلك الأمور تحسمها الإدارة وعند الخروج بقرار رسمى سيتم إعلانه بالموقع الإلكترونى لباوك".

وانتقل عمرو وردة إلى باوك في يناير 2017 قادمًا من نانيتوليكوس مقابل 350 ألف دولار وتعرض للإيقاف فى الموسم الماضي مع نادى باوك، بعدما دخل فى مشادة كلامية حادة مع رازفان لوتشيسكو، المدير الفنى للفريق فى ذلك الوقت، بسبب استبعاده من المشاركة أساسياً فى إحدى المباريات، ما دفع النادى لإعارته لصفوف أتروميتوس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة