خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

موعد مباراة السوبر الإفريقى بين الترجى والزمالك فى الإمارات

الأربعاء، 31 يوليه 2019 02:52 م
موعد مباراة السوبر الإفريقى بين الترجى والزمالك فى الإمارات الترجي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسمت محكمة التحكيم الرياضى "TAS" ملف أزمة حامل لقب دورى أبطال أفريقيا 2019 لصالح الترجى التونسى على حساب الوداد المغربى، رافضه قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بإعادة المباراة.

وبهذا القرار يضرب الترجى التونسي موعداً مع الزمالك بطل الكونفدرالية فى كأس السوبر الأفريقي، وتقام المباراة أحد أيام 16 أو 17 أو 18 من شهر أغسطس المقبل، بالإمارات.

وكان الوداد المغربي، قد رفض استكمال لقاء الإياب أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 31 مايو الماضي على ملعب رادس، بعد إلغاء هدفه ومطالبة اللاعبين للحكم الجامبي بكاري جاساما باللجوء لتقنية الفيديو، لكنه ثبت بعد ذلك تعطل العمل بالفيديو.

وألغى جاساما اللقاء، وكان الترجي متقدمًا بهدف الجزائري يوسف بلايلي، ليعلن كاف بعدها تتويج الفريق التونسي باللقب القاري، قبل أن يتم عقد جلسة طارئة للمكتب التنفيذي للكاف في فرنسا، ويعلن إعادة اللقاء في ملعب محايد وهو ما دفع نادي الترجي للتقدم بشكوى رسمية لدى المحكمة الرياضية الدولية.

جدير بالذكر أن نادى الزمالك قد تأهل إلى نهائي السوبر الإفريقي بعدما نجح فى الحصول على بطولة الكونفدرالية الإفريقية مساء الأحد، بالفوز على نهضة بركان المغربي بركلات الجزاء 5-3.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة