الترجى يكشف حقيقة مفاوضات حمدى النقاز لاعب الزمالك

الأحد، 28 يوليو 2019 10:37 ص
الترجى يكشف حقيقة مفاوضات حمدى النقاز لاعب الزمالك حمدى النقاز
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى نادى الترجي التونسي ما تردد عن رغبة بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى التونسى فى التعاقد مع حمدى النقاز لاعب الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر موقع "الصريح أونلاين" التونسي أن ما تردد عن رفض حمدى النقاز للعرض الذى تقدم به مسئولو الترجي للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ليس له أساس من الصحة.

وأضاف أن إدارة نادي الترجي لم تجر اتصالات أو مفاوضات مع حمدى النقاز لاعب الزمالك، موضحاً أن اللاعب خارج حسابات النادى.

وكشف مصدر مقرب من حمدى النقاز، فى وقت سابق، أن اللاعب يقترب بقوة من العودة للدورى التونسى، خاصة بعدما أبدت زوحته رغبتها فى العودة إلى بلادها وعدم الاستمرار فى القاهرة، وهو ما يقرب اللاعب من الرحيل عن الزمالك خاصة مع ترحيب مسئولى الأبيض بهذا الأمر.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أكد خلال الساعات الماضية أن موقف اللاعب لم يحسم بعد سواء باستمراره مع الزمالك أو رحيله فى الموسم المقبل، خاصة أن زوجته تعتبر العقبة فى هذا القرار، دون أن يفصح عن التفاصيل.

ويتمسك مسئولو الزمالك بتحقيق مكسب مادى حال الاستغناء عن خدمات اللاعب، خاصة أنه كلف خزينة النادى الأبيض مبلغ 750 ألف دولار، عندما تم التعاقد معه فى شهر يناير من العام الماضي، قادماً من نادى النجم الساحلى التونسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة