خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عُقد صفقات الزمالك يقترب من الاكتمال.. إنهاء صفقة محمد عواد بعد ضم أبو جبل من سموحة.. أوناجم يصل القاهرة برفقة بن شرقى وجلسة تجمعه بالمسئولين للتوقيع.. وكريم بامبو ومصطفى محمد يدعمان هجوم الفارس الأبيض

الأربعاء، 31 يوليه 2019 09:25 ص
عُقد صفقات الزمالك يقترب من الاكتمال.. إنهاء صفقة محمد عواد بعد ضم أبو جبل من سموحة.. أوناجم يصل القاهرة برفقة بن شرقى وجلسة تجمعه بالمسئولين للتوقيع.. وكريم بامبو ومصطفى محمد يدعمان هجوم الفارس الأبيض الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ عُقد صفقات فريق الزمالك يكتمل فى إطار رغبة مجلس إدارة القلعة البيضاء فى تدعيم صفوف الفارس الأبيض بصفقات سوبر استعدادًا للموسم الكروى الجديد، خاصة بعد ضياع حلم التتويج بالدورى بالموسم المنقضى الذى توج به الأهلى بفارق 8 نقاط عن الزمالك "الوصيف".

ونجح مجلس الزمالك فى إنهاء العديد من الصفقات المميزة التى سيعلن عنها فى المؤتمر الصحفى المقرر انعقاده فى الحادية عشر صباح اليوم الأربعاء بمقر النادى بميت عقبة، كما سيتم الإعلان عن أسماء بعض اللاعبين الراحلين عن القلعة البيضاء.

 

محمد عواد ينضم 5 سنوات من الإسماعيلى

بعد صراع كبير مع إدارة الإسماعيلى نجح الزمالك فى حسم الصفقة الأهم بضم محمد عواد حارس مرمى الدراويش لمدة 5 سنوات مقبلة، مقابل سداد الزمالك 35 مليون جنيه بالإضافة إلى اثنين من اللاعبين الذين سينضمون للإسماعيلى، ومازالت مفاوضات الدراويش مع أحمد متولى ومحمد حسن وعمر السعيد للحصول على رغبة اثنان منهما.

 

محمد أبو جبل ينضم مقابل 13 مليون جنيه وداوودا وعمر صلاح

نجح الزمالك فى الحصول على خدمات محمد أبو جبل حارس مرمى سموحة، بعد الموافقة على انتقال عمر صلاح حارس مرمى الأبيض للنادى السكندرى لمدة 3 سنوات، بالإضافة إلى أحمد داوودا لاعب وسط الفريق الأبيض لمدة 3 سنوات، بالإضافة إلى سداد مقابل مادى.

وقال فرج عامر رئيس سموحة "عمر صلاح حارس مرمى منتخب مصر الأولمبى وأحمد داوودا لاعبا نادى الزمالك انتقلا نهائيا لنادى سموحة، بالإضافة إلى 13 مليون جنيه مصرى مقابل انتقال محمد أبو جبل حارس مصر الدولى لنادى الزمالك، الذى كان عقدة ينتهى فى نهاية الموسم القادم".

 

انتقال محمد صبحى من بتروجت مقابل 9 ملايين جنيه

كما ضم نادى الزمالك محمد صبحى حارس بتروجت الشاب، مقابل سداد الأبيض 9 ملايين جنيه، وذلك فى إطار خطة مجلس الإدارة لتدعيم حراسة المرمى بأحد الحراس الشباب للمستقبل.

 

محمد عبد الشافى يعود لدعم الجبهة اليسرى

عاد محمد عبد الشافى الظهير الأيسر لصفوف الزمالك لمدة 3 سنوات مقبلة، بعدما وقع على مخالصة مالية لناديه أهلى جدة السعودى عقب نهاية عقده، وحصل الزمالك على خدمات عبد الشافى مجدداً بعد نهاية رحلته فى الدورى السعودى، وحرص اللاعب على إنهاء كافة إجراءات رحيله عن النادى السعودى، فى ظل العلاقة الطيبة التى تجمعه بمسئولى النادى السعودى.

 

كريم بامبو يوقع للأبيض فى صفقة انتقال حر

حصل الزمالك على توقيع كريم بامبو مهاجم الإسماعيلى، لمدة 4 سنوات مقبلة، فى صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتقاضى بامبو 2 مليون جنيه، مقدم تعاقده مع الفارس الأبيض، وذلك خلال الجلسة التى عقدها اللاعب مع أحد مسئولى النادى ووقع خلالها على عقد ممتد لـ 4 سنوات مقبلة.

وكان كريم بامبو أحد العناصر المطلوبة بشدة داخل النادى الأهلى فى الميركاتو الصيفى الحالى، لكن لم يحسم مسئولو القلعة الحمراء الصفقة، بشكل رسمى، ليستغل الزمالك الموقع ويحصل على توقيع اللاعب رسميا.

وسبق وحصل النادى الأهلى على توقيع كريم بامبو لمدة 5 مواسم قادمة لكن بعد تمديد عقد رمضان صبحى صانع ألعاب الفريق المعار من هدرسفيلد الإنجليزى، تم تعديل الموقف تجاه صفقة لاعب الإسماعيلى.

وينتهى عقد كريم بامبو مع الإسماعيلى بنهاية الموسم الحالى، ويحق له التوقيع لأى ناد خلال الفترة الجارية دون الحصول على إذن مسئولى الدراويش.

 

أشرف بن شرقى يدعم هجوم الزمالك

كما نجح الزمالك فى ضم المغربى أشرف بن شرقى لاعب الهلال السعودى لمدة 3 سنوات مقبلة، فى صفقة من العيار الثقيل لتدعيم هجوم الفارس الأبيض.

ولعب بن شرقى من قبل فى عدة أندية منها فى الدورى المغربى والسعودى والفرنسى حيث يبلغ من العمر 25 عاما ومن مواليد 24 سبتمبر 1994، بدأ مسيرته فى نادى المغرب الفاسى وشارك معهم فى 29 مباراة، أحرز خلالها 3 أهداف، وصنع مثلها وفى عام 2016 انتقل إلى الوداد المغربى، ولعب له موسمين، شارك خلالهما فى 35 مباراة، سجل فيها 8 أهداف وصنع 7، وتوج بن شرقى مع الفريق المغربى ببطولة دورى أبطال أفريقيا عام 2017، على حساب الأهلى المصرى، وفى عام 2018 انتقل للدورى السعودى من خلال نادى الهلال، والذى أحرز معه 3 أهداف من أصل 13 مباراة شارك فيها مع الفريق السعودى، وتمت إعارته إلى نادى لانس الفرنسى قبل أن يعود إلى الهلال ثم انضم للزمالك مؤخراً لمدة 3 مواسم مقبلة.

 

أوناجم يصل القاهرة لإنهاء إجراءات تعاقده مع الزمالك

وصل المغربى محمد أوناجم جناح فريق الوداد المغربى إلى القاهرة وتوجه إلى مقر نادى الزمالك بميت عقبة لعقد جلسة مع المسئولين لإنهاء إجراءات انضمامه لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أوناجم صاحب الـ27 عامًا شارك مع الوداد المغربى فى 103 مباريات، بواقع 61 مباراة فى الدورى و42 مباراة فى دورى أبطال أفريقيا، أحرز خلالها 15 هدفًا وصنع 34 هدفًا وحصل على 7 إنذارات، خلال تواجده من موسم 2015 حتى الآن، فيما يُجيد أوناجم اللعب فى مركز الجناح.

 

الزمالك يضم إسلام جابر صانع ألعاب المقاصة

أتم مسئولو الزمالك الاتفاق الرسمى مع مصر المقاصة حول ضم إسلام جابر صانع ألعاب الفريق الفيومى، لتعزيز الخط الأمامى بصفوف الفريق الأبيض فى الموسم الجديد على أن يتم قيده فى قائمة الموسم القادم سواء المحلية أو الأفريقية.

 

عودة الأباتشى شيكابالا

يظهر محمود عبد الرازق شيكابالا فى المؤتمر الذى يعقده مسئولو الزمالك، اليوم الأربعاء، بعد الاستقرار على ضمه لقائمة الفريق فى الموسم الجديد.

وكان مصدر بالزمالك قد كشف عن استقرار مرتضى منصور رئيس النادى على إعادة شيكابالا للأبيض بعد انتهاء إعارته لأبولون اليونانى، على أن تكون عودته لميت عقبة المفاجأة التى يجهزها الزمالك للاعب.

 

عودة مصطفى محمد لتدعيم الهجوم 

أخطر مسئولو الزمالك مصطفى محمد مهاجم الفريق المنتهية إعارته لطلائع الجيش، بعودته للفريق الأبيض، ويعد الإخطار بمثابة مفاجأة، خاصة أن مصطفى محمد ضمن اللاعبين الذى تم الإعلان عن رحيلهم على سبيل الإعارة خلال الفترة الماضية، إلا أنه تم تعليق إعارته وتم إخطاره من قبل إدارة الكرة بالنادى بعودته إلى الفريق عقب لقاء الأهلى وكشف مصدر مقرب من اللاعب إنه فور إخطاره بتلك المسالة رحب بالأمر وأبدى سعادته بالتواجد ضمن صفوف ناديه فى الموسم الجديد.

وبذلك ستكون عودة مصطفى محمد على حساب عمر السعيد الذى قد يتم عرضه على الإسماعيلى لإدخاله ضمن صفقة انتقال محمد عواد حارس الدراويش إلى قلعة ميت عقبة وهو ما سيتم حسمه بصورة نهائية خلال الفترة الجارية بعدما طلب مسئولى الدراويش من الزمالك الحصول على خدمات مهاجما ومدافعا أو لاعب وسط مدافع ضمن صفقة محمد عواد وذلك لتعويض انتقال محمد متولى لاعب الدراويش إلى القلعة الحمراء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مًشُمًشُ 🇪🇬⚽🇪🇬

صّفُقُآتٌ مًمًتٌآزٍهّ... آلَمًهّمً آلَآنِ آخِتٌيَآر کْوٌتٌشُ مًمًتٌآزٍ آيَضآ

⚽🇪🇬⚽

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة