سوبر كورة.. الزمالك يستغنى عن هذا النجم للإسماعيلى فى صفقة عواد

الثلاثاء، 30 يوليو 2019 09:11 م
سوبر كورة.. الزمالك يستغنى عن هذا النجم للإسماعيلى فى صفقة عواد محمد عواد
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب مسئولو نادى الإسماعيلى من الحصول على خدمات هذا اللاعب من الزمالك خلال صفقة انتقال محمد عواد حارس الدراويش إلى القلعة البيضاء فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك أن الإسماعيلي اتفق مع الزمالك على ضم لاعب في صفقة انتقال محمد عود للفريق الأبيض.

كان مسئولو نادي الزمالك نجحوا فى إنهاء صفقة ضم محمد عواد بعد التوصل لاتفاق رسمى مع إدارة الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم حراسة المرمى، حيث أكد مصدر أن مرتضي منصور سيعلن عن ضمه خلال المؤتمر الصحفى الذى سيعقد غدًا فى مقر النادى بميت عقبة، على أن يتم قيد الحارس محليا وأفريقيا.

ويعقد رئيس نادى الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا فى الحادية عشرة من صباح غدً، الأربعاء، فى مقر القلعة البيضاء للإعلان عن الصفقات الجديدة للفريق الأبيض والاستعدادات للموسم الجديد.

كما سيتحدث مرتضى منصور خلال المؤتمر عن أسباب إقالته لخالد جلال والاتجاه للتعاقد مع مدرب أجنبى لقيادة الفريق خلال مباريات الموسم الكروي الجديد.

كان خالد جلال قاد الزمالك فى 4 مباريات أمام الإنتاج الحربى والجونة والإسماعيلى والأهلى على الترتيب، حقق خلالهم التعادل فى مباراتين وفاز فى أخرى وهُزم أمام الأحمر فى القمة 118 من الدورى.

يذكر أن الزمالك أنهى مسابقة الدوري محتلاً المركز الثانى فى جدول الترتيب خلف الأهلى الذي حصد اللقب رسمياً بفارق 8 نقاط عن الأبيض.. لمعرفة اسم اللاعب الزملكاوى الذى سينتقل إلى الإسماعيلى فى صفقة عواد اضغط هنا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة