من 300 لـ1,626 جنيه.. اعرف أسعار حبوب الكلاب والقطط

الثلاثاء، 30 يوليو 2019 06:00 م
من 300 لـ1,626 جنيه.. اعرف أسعار حبوب الكلاب والقطط أغلى وجبات الكلاب والقطط على مستوى العالم - أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدد أسعار وجبات الكلاب والقطط على حسب مكوناتها ومحلية أو مستوردة، والمحلات التجارية المباعة بها، والكمية أيضاً وغيرها من العوامل التى تلعب دور فى تحديد سعر الأطعمة، ولكن بعض الوجبات تعتبر من أغلى الأسعار على مستوى العالم، والتى سنتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع " moneyinc ".

أغلى أطعمة الكلاب على مستوى العالم:

أطباق الدجاج واللحم للقطط

تفضل معظم القطط الأطعمة المعلبة، الرطبة، سهلة المضغ وذات رائحة طيبة، والمضاف عليها مواد حافظة مع إضافة الفيتامينات والمعادن، والتى تساعد فى الحفاظ على صحة القطط بشكل صحي، منها أطباق الدجاج ولحم البقر مع الخضار، والتى تقدر سعرها بـ 393.23 بالجنيه المصرى.

أغلى وجبات الكلاب  (1)
 

بطاطس وجزر للكلاب

تعتبر اللحوم النيئة من الأطعمة المفضلة للكلاب، ووجبات الدجاج و الفواكه والخضروات غير المعدلة وراثيًا، مثل البطاطس والجزر والتوت البري، والمضاف عليها المواد الحافظة، أو الألوان الصناعية سهل الهضم، والمتوفر ويقدر 1,626 بالجنيه المصرى.

 

حبوب غنية بالبروتين للكلاب

تتوفر بعض الأطعمة الكلاب الغنية بالبروتين، والتى تساعدهم فى الحصول على طاقة ونمو الجسم، مثل الأطعمة الخالية من الحبوب التي تحتوي على مستويات غنية من الأحماض الدهنية أوميجا-6، وأوميجا -3 Omega-6 والتى يمكن شرائها، ويقدر 494.49 بالجنيه المصرى.

أغلى وجبات الكلاب  (2)
 

أطعمة خالية من القمح للكلاب

وتتوفر أيضاً ببعض المحلات التجارية أطعمة خالية من الحبوب للكلاب التى تعانى من حساسية القمح، مثل الإنسان، والتى تتوفر بسعر  32،49 بالجنيه المصرى.

وتوجد أطعمة خالية من الحبوب وغنية بالفيتامينات والمعادن الطبيعية، التى تمد الكلاب بالطاقة وخاصة الجراء الصغار ، ويتوفر بسعر 537.65 بالجنيه المصرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة