أكرم القصاص - علا الشافعي

قارئ يشكو وقف بطاقته التموينية بسبب امتلاكه سيارة موديل 2006

الثلاثاء، 30 يوليو 2019 03:00 م
قارئ يشكو وقف بطاقته التموينية بسبب امتلاكه سيارة موديل 2006 بطاقات التموين
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ محمد صبري شكوى لخدمة صحافة المواطن متضررا من توقف بطاقته التموينية بسبب امتلاك سيارة و لكن اوضح انها موديل 2006 و ليس 2014 .

و قال القارئ فى رسالته عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على الفيس بوك : تم وقف بطاقة التموين من شهر ٦ بسبب ان عندنا سيارة  موديل ٢٠١٤ مع العلم انها ٢٠٠٦ حاولت اعمل  تظلم الموقع غير متاح و انا في اشد الحاجة للتموين و الخبز المدعم  ارجو رفع شكوي الى المسؤلين .

بيانات الشاكى : محمد صبري نصر رقم البطاقة التموينية :١٠١٠٠٦٧٣١٥٠٩ .

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رضا حسن على

نفس الشكوى

انا امتلك سيلرة 2010 ومع ذلك تم وقف صرف التموين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة