آيس كريم المانجو يواجه الصيف فى الإمارات ويتصدر السيلفى على صفحات الشباب

الثلاثاء، 30 يوليو 2019 01:30 م
 آيس كريم المانجو يواجه الصيف فى الإمارات ويتصدر السيلفى على صفحات الشباب ايس كريم المانجه
كتبت – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حين يقبل الصيف في دولة الإمارات، يستمتع كل سكان الدولة، بحصاد الكثير من الثمار المحلية المحببة على قلوب المواطنين أهمها، اللوز ذو فترة النضح القصيرة والمطلوبة جدا، والبطيخ الأحمر، بالإضافة إلى المانجو، ورغم شهرتها الكبيرة بين سكان الإمارات، إلا أنها وفي هذا العام تحديدا، تلاقى  شعبية كبيرة جدا، دون أسباب معروفة، لتتحول ثمرة المانجو إلى ملكة موسم الصيف في الإمارات، ويتحول آيس كريم المانجو، إلى الـ "هبّة" الجديدة التي يسعى الجميع لتجربتها، وتصوير "سيلفي" فني معها.

download
 
وانتشرت عدوى حب  هذا المنتج  بسرعة كبيرة جدا، بين المقاهي المعروفة محليا، خاصة تلك التي يتردد عليها الشباب الإماراتي تحديدا،  فلا يخلو حساب شاب أو شابة في الإمارات من صورة لهذا الحلو البارد ذو المذاق المنعش،وذلك بعد التسويق الإلكترونى لها.،وفق لصحيفة "الإمارات اليوم".
image (1)
 
 
حيث ساهم التسويق المبتكر للمنتج والمتمثل فى إنتاجه بديكورات مرحة وملفتة مناسبة  لصور الـ "سيلفي" التي يحرص الزبائن على نشرها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
image
 
وجعل هذا التهافت على المنتج ذو اللون الأصفر الذهبي الملفت، إلي أن تقوم المقاهي ومحال الحلويات والآيس كريم إلى تطوير وصفاتهم الخاصة وطرق التقديم المبتكرة لها.
images (1)
 
 
وتتنوع طرق تقديم "آيس كريم المانجو " بين مقهى وآخر، فهناك من يفضل تقديمه بطريقته التقليدية مزينا قمع البسكويت بطبقات كريمية صفراء فاقعة، بينما يفضل البعض الآخر أن يقدمه في أطباق مُعدة من الفاكهة ذاتها، أو عبر تزيين الآيس كريم بمكعبات من ذات الفاكهة الطازجة المضافة فوقه، ومهما اختلف المذاق واختلفت الطرق، لا يمكن تجاهل غزو هذا المنتج لحسابات الشباب الإماراتي في الآونة الأخيرة، المصاحبة لـ "هاشتاجات" تؤكد بأن هذا المنتج هو الصيحة الرائجة لهذا الصيف في عالم الحلويات في الدولة.
 
images
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة