خالد صلاح

س & ج.. كل ما تريد معرفته عن صفقة محمود متولى مدافع الأهلى الجديد

الثلاثاء، 30 يوليه 2019 03:00 م
س & ج.. كل ما تريد معرفته عن صفقة محمود متولى مدافع الأهلى الجديد محمود متولي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صفقة جديدة انتظرتها جماهير الأهلى منذ الموسم الماضى أعلن عنها مسئولو النادى الأهلى صباح اليوم، وهو مدافع الإسماعيلى محمود متولى، الذى وقع رسميا للقلعة الحمراء لمدة خمسة مواسم قادمة لتدعيم الدفاع الأحمر.

ويستعرض "اليوم السابع" فى التقرير التالى كل ما أحاط باتمام صفقة مدافع الدراويش السابق الأهلى الحالى.

 

ما قيمة الصفقة؟

مقابل 15 مليون جنيه يحصل عليها مسئولو الدراويش نجح النادى الأهلى فى الحصول على خدمات محمود متولى، بالإضافة إلى استعارة أحد لاعبى الأهلى الذين سيرحلون فى فترة الانتقالات الصيفية.

 

كيف يتسلم الإسماعيلى قيمة الصفقة؟

يدفع الأهلى قيمة الصفقة على قسطين الأول قيمته 10 ملايين جنيه، وسيتم دفعه بمجرد توقيع العقود، والثانى 5 ملايين جنيه سيتم دفعه خلال 3 أشهر.

متولي وتوفيق
متولي وتوفيق

 

ما سبب تأخر الإعلان عن الصفقة رغم التأكيدات؟

تأخر إعلان الأهلى عن الصفقة لحين اجتياز اللاعب للكشف الطبى، حيث رفضت إدارة الإسماعيلى توقيع العقد الثلاثى إلا بعد تحويل مبلغ 10 ملايين جنيه فى حساب نادى الإسماعيلى، وهى قيمة الدفعة الأولى من الصفقة.

واتفق الطرفان أن يجتاز محمود متولى الكشف الطبى، على أن يعقب ذلك تحويل قيمة الدفعة الأولى من الصفقة ثم يتم توقيع العقود فى النهاية وهو ما حدث بالفعل فجر اليوم الثلاثاء.

 

ما كواليس ما قبل انضمام متولى للأهلى؟

محمود متولى مدافع الإسماعيلى المنتقل للأهلى قضى الفترة الماضية بالتدريبات فى جيم بمنطقة التجمع الخامس بشكل منتظم لكى يصبح جاهزًا لبدء مسيرته مع الفريق الأحمر قبل توقيع العقود بشكل رسمى، وذلك بعدما انقطع محمود متولى عن تدريبات الإسماعيلى منذ فترة، إلا أنه حرص على أداء تدريبات بشكل منفرد فى أحد الأماكن المتخصصة للحفاظ على مستواه قبل الانضمام للفريق الأحمر.

 

ماذا قدم متولى فى الموسم الماضى مع الإسماعيلى؟

لعب محمود متولى 22 مباراة مع الإسماعيلى هذا الموسم بإجمالى 1759 دقيقة سجل 6 أهداف وسدد 25 كرة بواقع 7 على المرمى، كما نجح فى التصدى لأربعة تسديدات وقطع الكرة بإجمالى 92 مرة وقام بالتشتيت 48 مرة فيما نال الكارت الأصفر مرتين فقط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة