خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الرسائل الخمس من محمود متولى لجماهير الأهلي بعد ارتداء القميص الأحمر.. تعهّد بتحقيق البطولات.. رفض العروض المغرية من أجل حلم العمر.. بناء جيل جديد للأحمر.. وتضحيات كثيرة والكفاح من أجل جمهور الأحمر

الثلاثاء، 30 يوليه 2019 10:51 م
الرسائل الخمس من محمود متولى لجماهير الأهلي بعد ارتداء القميص الأحمر.. تعهّد بتحقيق البطولات.. رفض العروض المغرية من أجل حلم العمر.. بناء جيل جديد للأحمر.. وتضحيات كثيرة والكفاح من أجل جمهور الأحمر محمود متولى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه محمود متولي، مدافع الأهلي رسائل عديدة بعد انتقاله رسميًا للقلعة الحمراء ظهر اليوم، الثلاثاء، قادمًا من الإسماعيلي في صفقة نالت ارتياح ورضا الجمهور الأهلاوي ونرصد في التقرير التالي أبرز الرسائل الخمسة من اللاعب لجمهور الأهلي وإلى التفاصيل:

1_متولي يتعهّد بالبطولات الحمراء

تعهّد محمود متولي بتحقيق الكثير من البطولات مع القلعة الحمراء حيث قال: «جماهير الأهلي أكبر جماهير في القارة الأفريقية وحديثها عني ومطالبتها بالتعاقد معي له أبعاد كثيرة ومميزة بالنسبة لي، ويؤكد ثقتها في إمكانياتي وقدراتي، وهذا يسهل من مهمتي مع الفريق».

محمود متولي بقميص الاهلي وامير توفيق
محمود متولي بقميص الاهلي وامير توفيق

 

وأضاف: «كوني لاعبًا طلبته الجماهير وأيدت وجوده في الفريق يحملني مسئولية كبيرة، وأتطلع أن أكون على قدرها حتى أستطيع رد الجميل لها وأظهر بالشكل الذي يلبي طموحاتهم بحصد المزيد من البطولات».

2_عروض محلية وخارجية

كشف متولي عن تلقيه عدة عروض خلال الفترة الماضية لكنه فضّل اللعب للأهلي، وقال في هذا الشأن: «المفاوضات دارت بمنتهى الاحترام بيني وبين إدارة الأهلي، وبعلم مسئولي الإسماعيلي، وبعد ذلك كانت المفاوضات بشكل احترافي بين إدارتي الناديين وفي النهاية أشكر جماهير الإسماعيلي وإدارة النادي الذين تعاملوا معي بشكل احترافي ومحترم خصوصا في ظل رغبتي في الانتقال إلى الأهلي».

وأشار متولي إلى أن الفترة الماضية شهدت تلقيه أكثر من عرض خليجي، بالإضافة إلى عرضين مصريين، بخلاف عرض الأهلي، ولكنه أكد لمسئولي الإسماعيلي رغبته في اللعب للنادي الأهلي.

3_تضحيات متولي لتحقيق حلم العمر

تحدث متولي عن اللحظات التي يحس فيها بالخوف من تعثر الصفقة قائلا:«بالتأكيد كانت لدي مخاوف من تعثر الصفقة، خصوصا أن المفاوضات كانت تسير بشكل بطيء للغاية ولكنها تمت في النهاية، وكان لدي ثقة في الله أنني سأحصل على الفرصة يوما ما وألعب لنادي كبير بحجم الأهلي».

وعن التضحيات التي قدمها من أجل اللعب للأهلي قال: بالتأكيد كان هناك ضغوط وتنازلات ولكن هذه الأمور لايمكن الحديث عنها الآن وكل ما يمكنني الحديث عنه هو حجم الضغوط التي واجهتها الفترة الماضية، خصوصا أنني من أبناء الإسماعيلي وهو ما جعل الأمر صعبا للغاية على جماهير الإسماعيلية المحبة لأبنائها والتي قد لا يتقبل بعضها ذلك.. وواجهت كل ذلك خلال الفترة الماضية بثبات وبهدوء وساعدني فيه تعامل معظم الجماهير معي بشكل محترم».

4_بناء جيل جديد

أشار متولي إلى أنه يتطلع بشدة لأن يسهم مع زملائه في بناء جيل ذهبي جديد من اللاعبين من خلال حصد البطولات وإسعاد الجماهير.

محمود متوليي
محمود متولي

 

وأكمل: «أجيد اللعب في مركز «السيرد باك»، وكذلك اللعب في وسط الملعب والظهير الأيمن، واعتبر نفسي لاعبًا مرنا، أحب الحركة ولمس الكرة، كما أنني جاهز للتوظيف في أي مكان وفقا لرؤية الجهاز الفني، وبشكل عام أنا أعشق القميص «رقم 14» منذ بدايتي في فرق الناشئين، وقد كنت حريصًا على ارتداء قميص عمرو السولية عقب رحيله عن الإسماعيلي لأنني أعشق طريقة لعبه، خاصة أن هذا الرقم ارتبط بلاعبين من نوعية خاصة، وأطمح أن أكون أحد اللاعبين المميزين من خلال الاجتهاد والعطاء في الملعب».

5_العرق من أجل التتويج

ووجه متولي رسالة إلى جمهور الأهلي مؤكدًا أنه يعد الجميع بأن يقدم أقصى ما لديه وألا يبخل بنقطة عرق من أجل الفوز بالبطولات، وأن يكون على قدر مسئولية ارتداء القميص الأحمر.

محمد متولي بقميص الاهلي
محمد متولي بقميص الاهلي

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة