أكرم القصاص - علا الشافعي

لاسارتي يطلب تجهيز محمود متولي والأهلي يُقيّد اللاعب أفريقيًا خلال ساعات

الثلاثاء، 30 يوليو 2019 06:43 م
لاسارتي يطلب تجهيز محمود متولي والأهلي يُقيّد اللاعب أفريقيًا خلال ساعات محمود متولى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي من إليخاندرو مدرب الأحمال البدنية بالفريق وضع برنامج خاص ومُكثّف لمحمود متولي مدافع الفريق الجديد لتجهيزه ليكون مؤهلاً للمشاركة في تدريبات الفريق المقبلة.

محمود متولي بقميص الاهلي وامير توفيق
محمود متولي بقميص الاهلي وامير توفيق

الأهلي يضم محمود متولي رسمياً

وأعلن الأهلي تعاقده  اليوم، الثلاثاء، مع محمود متولي قادمًا من الإسماعيلي ومن المقرر من يتم قيد محمود متولي في قائمة الأهلي الأفريقية التى سيتم إرسالها للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" غدًا، الأربعاء.

وتسلم مسئولو الأهلى الاستغناء الخاص بمحمود متولى من إدارة الدراويش ونجح مسئولو الأحمر فى ضم اللاعب من الإسماعيلى مقابل 15 مليون جنيه، يحصل عليها مسئولو الدراويش، بالإضافة إلى استعارة أحد لاعبى الأهلى الذين سيرحلون فى فترة الانتقالات الصيفية.

محمد متولي بقميص الاهلي
محمد متولي بقميص الاهلي

قيمة صفقة محمود متولي

ويدفع الأهلى قيمة الصفقة على قسطين الأول قيمته 10 ملايين جنيه، وسيتم دفعه خلال الساعات المقبلة والثانى 5 ملايين جنيه سيتم دفعه خلال 3 أشهر.

ويستهل  الأهلي مشاركاته في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أفريقيا مع فريق "اطلع بره" بطل جنوب السودان بذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا أحد أيام 9 أو 10 أو 11 أغسطس المقبل.

محمود متولي يظهر في الأهلي للمرة الاولى

وظهر محمود متولي في الأهلي ظهر اليوم حيث تم تقديمه لوسائل الإعلام بعدما أنهي مسئولو القلعة الحمراء الصفقة مع الأسماعيلي خلال الساعات الماضية وبعدما أجتاز اللاعب الاختبار الطبي الذى خضع له.

وقام محمود متولى بالتقاط عدد من الصور التذكارية بجوار دولاب بطولات النادى، كما تفقد مدافع الأهلى الجديد مقر الجزيرة وتجول فى ملعب التتش معقل النادى الأحمر.

ماذا قدم محمود متولي مع الإسماعيلي

يعد محمود متولى واحدًا من العناصر الأساسية للنادى الإسماعيلى خلال المواسم السابقة، حيث يقدم مستويات رائعة رفقة الدراويش.

ولعب محمود متولى 22 مباراة مع الإسماعيلى هذا الموسم بإجمالى 1759 دقيقة سجل 6 أهداف وسدد 25 كرة بواقع 7 على المرمى، كما نجح فى التصدى لأربعة تسديدات وقطع الكرة بإجمالى 92 مرة وقام بالتشتيت 48 مرة فيما نال الكارت الأصفر مرتين فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة