"رحمة" من ذوى الإحتياجات تحلم بالوقوف أمام اللاعبين فى مباراة مصر القادمة

الأربعاء، 03 يوليو 2019 03:30 ص
"رحمة" من ذوى الإحتياجات تحلم بالوقوف أمام اللاعبين فى مباراة مصر القادمة الطفلة رحمة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناشدت القارئة نشوى خير الله والدة الطفلة "رحمة عبد الرحمن" ذو 10 سنوات من قرية كفر سندة التابعة لمركز شبين القناطر، المسئولين بحضور أبنتها لمباراة مصر القادمة، لافتة أن حلمها الوقوف مثل الأطفال أمام اللاعبين قبل بداية أى مباراة.
 
 
وقالت القارئة فى رسالتها لخدمة صحافة المواطن :" بباها كان مواعدها يوديها مباراة المنتخب وهو عمل حادث ومش بيتحرك ارجوكم سعدونى أحقق حلم رحمة".
 
 
وتابعت :"رحمة من ذو الاحتياجات الخاصة ولكنها متفوقة دراسيا وحاصلة على مركز ثاني بطولة جمهوريه في الكاراتية ومركز اول بطولة قليوبية ومركز اول كأس مصر".
 
واختتمت كلامها قائلة :"رحمة نفسها تحضر مع اللعيبه في أول المباراة زي الأطفال اللي بيكون مع اللعيبه وده حلمها ..كل ماتشوف الأطفال تقف أمام الشاشة وتشاور انا انا ارجوكوا نفسي أحقق حلم بسيط لطفلة".
 
 
 الطفلة رحمة (1)
الطفلة رحمة 

 الطفلة رحمة (2)
الطفلة رحمة 
 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .
 
كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
 
كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة