أكرم القصاص - علا الشافعي

خبراء الكرة يتحدثون عن مروان محسن فى هجوم منتخب مصر بأمم أفريقيا 2019: ياسر رضوان : اللاعب مظلوم .. أيمن يونس: التحول الهجومى لمصر مازال بطيئا .. أحمد بلال: طريقة لعب الفراعنة لا تتناسب مع إمكانياته

الأربعاء، 03 يوليو 2019 11:16 م
خبراء الكرة يتحدثون عن مروان محسن فى هجوم منتخب مصر بأمم أفريقيا 2019: ياسر رضوان : اللاعب مظلوم .. أيمن يونس: التحول الهجومى لمصر مازال بطيئا .. أحمد بلال: طريقة لعب الفراعنة لا تتناسب مع إمكانياته مروان محسن
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من  عدم الرضا تسيطر على جماهير الكرة المصرية بسبب خط هجوم منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019  التى تستضيفها مصر و تستمر حتى يوم 19 يوليو الجاري ، فى ظل الاعتماد على القدرات الفردية فقط و عدم تسجيل مروان محسن المهاجم الأساسى اى أهداف فى الدور الأول بالرغم من مشاركته فى المباريات الثلاث أمام زيمبابوى و الكونغو و أوغندا .

ومن المقرر أن يخوض  منتخب مصر لقاء دور الـ 16 السبت المقبل  فى تمام التاسعة مساءا أمام جنوب أفريقيا وذلك باستاد القاهرة.

و يرصد اليوم السابع أراء خبراء الكرة عن مروان محسن فى هجوم الفراعنة فى التقرير التالى :

ياسر رضوان

يرى ياسر رضوان نجم الأهلى السابق أن مروان محسن مظلوم ، مشيرا إلى أن طريقة لعب المنتخب لا تتيح لأى رأس حربة يشارك مع المنتخب تأديه الدور التهديفى على أكمل وجه و سيكون مصيره الهجوم و الانتقاد عليه مثل مروان .

و قال رضوان أن مروان يعتمد فقط على قدراته فى قطع الكرة و صنع فرص لنفسه فى ظل عدم تواجد من يمرر له لمساعدته للوصول إلى المرمى .

أيمن يونس

يرى أيمن يونس نجم الزمالك السابق أن التحول الهجومى لمنتخب مصر فى بطولة أمم أفريقيا 2019 مازال بطيئا بعد خوض 3 لقاءات فى الدور التمهيدى بالرغم من تحقيق الفوز و التأهل إلى دور الـ 16 ، مشيرا إلى أن مروان محسن مظلوم  بسبب طريقة اللعب أيضا.

وقال يونس فى تصريح لـ " اليوم السابع " أن الهجوم  فى الفراعنة يعتمد على المهارات الفردية فقط أو الكرات الطويلة لمحمد صلاح فى العمق .

أحمد بلال

كما يتفق أحمد بلال نجم الأهلى السابق مع يونس و رضوان ، مشيرا إلى أنه طريقة لعب المنتخب لا تتفق مع إمكانيات مروان ، خاصة انه يجيد اللعب فى منطقة الـ 18 فقط .

و قال بلال ، أن طريقة لعب المنتخب لم تتيح الفرصة لتقييم مروان فى ظل عدم اختباره بالشكل الأمثل سواء بلعب عرضيات له أو تمرير الكرة من أجل وصوله للمرمى .

ضياء السيد

 
بينما أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن الهجوم على مهاجمي الفراعنة من الجميع وخاصة من الجماهير غير مبرر على الاطلاق.
 
وأضاف مدرب منتخب مصر السابق  :" كيف يتم الحكم على كوكا و مروان محسن بدون مساعدة باقي افراد المنتخب" ، قائلاًَ :أتحدى لو جبنا أي مهاجم في الدنيا لو رجعنا فان باستن يلعب كرة تاني، و لم يتم مساعدته في الملعب من زملائه في إيصال كرات عرضية له أو غيره الناس هتطلع تقطع فيه، المشكلة في عدم امداد اللاعبين للمهاجمين حتى لو لعب أحمد علي مش هيوصله كرات وهيظهر بمظهر غير جيد".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة