مروان محسن يترقب موقف صلاح من مباراة الكونغو

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 03:06 م
مروان محسن يترقب موقف صلاح من مباراة الكونغو مروان محسن
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب مروان محسن مهاجم النادى الأهلى موقف محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر من مواجهة الكونغو التى تقام فى إطار منافسات المرحلة الثانية من دور المجموعات، والتى تنطلق فى العاشرة مساء غد الأربعاء على استاد القاهرة الدولى.

يفكر خافيير أجيرى فى الدفع بمحمد صلاح كمهاجم صريح لتخفيف الضغط الواقع على الدوى المصرى بعدما لاحظ الرقابة اللصيقة عليه فى مباراة زيمبابوى الأخيرة، بجانب استغلال سرعاته لهز شباك الكونغو لاسيما أن منح صلاح واجبات دفاعية يصيبه بالإجهاد.
 

وفى هذه الحالة سيبقى مروان محسن على دكة البدلاء فى انتظار تعديل خطة المكسيكى فى أى لحظة بحسب مجريات اللقاء، حتى يتثنى لمروان المشاركة مع المنتخب الوطنى فى ثانى جولاته.
 

من ناحية أخرى قد يتراجع أجيرى عن هذه الفكرة لعدم وجود البديل الأمثل لمحمد صلاح فى مركز الجناح وهو ما سيحول دون وصول الكرات إلى فرارى الفراعنة فى الهجوم خاصة، وفى هذه الحالة سيدفع أجيرى بمروان فى مركز الهجوم مع الدقيقة الأولى من المباراة.
 

كانت المباراة الأخيرة بين مصر والكونغو والتى أقيمت ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، شهدت فوز تاريخى للمنتخب الوطنى بنتيجة 2/1، حيث سجل فرارى الفراعنة محمد صلاح هدف الفوز ليتأهل المنتخب الوطنى لكأس العالم بعد 28 سنة من الغياب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة