"القابضة لمياه الشرب" تستجيب لشكاوى المواطنين بالجيزة ودمياط والغربية

الأربعاء، 03 يوليو 2019 02:30 م
"القابضة لمياه الشرب" تستجيب لشكاوى المواطنين بالجيزة ودمياط والغربية شركة مياه الشرب
كتبت _ مى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع، ردا على 5 شكاوى المواطنين فى الجيزة ودمياط والغربية، وجاء بالشكوى تحت عنوان "قارئ يشكو من انقطاع مياه الشرب بشارع الهنيدى بميدان مدكور بالهرم" جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة أفادت أن المياه بحالة جيدة وسبب الانقطاع يرجع إلى عطل فى الماتور الداخلى للعقار.

 

وردا على الشكوى المنشورة بعنوان "انقطاع المياة بشارع الرحمن بمنطقة بشتيل يزعج الأهالى" قالت الشركة أن الخط المغذى للمنطقة قطر 1.5 بوصة يغذى 3 شوارع بها أبراج سكنية، وتم التواصل مع المواطن واخطاره بالتوجه إلى الشبكات المختصة بالشركة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتغيير الخط لقطر أكبر.

 

وعن الشكوى المنشورة تحت عنوان "شكوى من انقطاع المياه بشارع الشريف بكفرطهرمس فيصل لأكثر من 16 ساعة متواصلة" أوضحت أن المياه متواجدة بالمنطقة وفقا للضغوط المتاحة والتى تقل وقت الذروة وحلول فصل الصيف نتيجة لزيادة معدل الاستهلاك.

 

وفى ردها على الشكوى المنشورة تحت عنوان "قارئ يرصد بيارة صرف صحى بدون غطاء بكفر البطيخ" قالت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط أن البيارة محل الشكوى هى بيارة صرف زراعى وليست صرف صحى خاصة بالشركة.

 

وبخصوص الشكوى المنشورة بعنوان "ضعف مياه الشرب بقرية بطنطا بسبب تغيير خط التغذية " أفادت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية أنه بالمعاينة على الطبيعة من قبل فرع الشركة بمركز طنطا تبين أن المياه بحالة جيدة ولا شكوى من المواطنين بخصوص أى ضعف أو انقطاع.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة