خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مدرب الأرجنتين: لم أحب التحكيم أمام البرازيل.. وكنا الأفضل

الأربعاء، 03 يوليه 2019 05:33 ص
مدرب الأرجنتين: لم أحب التحكيم أمام البرازيل.. وكنا الأفضل مدرب الأرجنتين
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ليونيل سكالونى مدرب منتخب الأرجنتين، أن لاعبيه قدموا مباراة جيدة أمام البرازيل رغم الهزيمة، مشيراً إلى أن المنتخب كان ينقصه التوفيق خلال مجريات اللقاء.
 

نجح المنتخب البرازيلى فى الفوز على نظيره الأرجنتنى بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعتهما فى الدور نصف النهائى لبطولة كوبا أمريكا على ملعب "جريميو أرينا" بالبرازيل، ليتأهل إلى المباراة النهائية .
 

وقال "سكالونى" فى تصريحات للحساب الرسمى للاتحاد الأرجنتينى عبر موقع تويتر: "اليوم أظهرنا بأن هؤلاء اللاعبين يشعرون بقيمة قميص المنتخب، نترك صورة جيدة لمستقبل هذا المنتخب، هذه هى طريقة جيدة جدًا من أجل المضى قدمًا".

 

وأضاف: "إذا أدركنا ما فعلناه اليوم، فمن المؤكد أن كل ما سيأتى سيكون إيجابيًا"، مؤكداً "فى لعبة الهدف الثانى للبرازيل كان هناك لاعب لنا على الأرض وقد سمعنا صوت الصافرة".
 

وواصل: "لا أريد التحدث عن ذلك الأمر، ولكننى لم أحب التحكيم"، واستكمل: "ليس لدى شك فى أن هناك الكثير مما يجب تحسينه، لكن عندما يكون لديك مجموعة من هذا القبيل، يصبح الأمر أسهل بكثير".

 

وتابع قائلًا: "الأرجنتين لعبت مثل فريق كبير حقيقى، هؤلاء اللاعبون لديهم حاضر ومستقبل فى المنتخب الوطنى، على أساس الجدارة، كان الفريق الذى كان يجب أن يذهب إلى النهائى هو الأرجنتين".

 

وطالب جماهير الأرجنتين بأن يحافظوا على الأشياء الجيدة ويشعرون بالتعاطف مع الفريق، المنتخب الوطنى الأرجنتينى يفوق أى لاعب وأى مدرب.
 

والتقى المنتخبان 110 مرات فازت البرازيل فى 40 لقاء والأرجنتين فى 38 وتعادلا فى 32 لقاء، وكان آخر لقاء جمع منتخب الأرجنتينى مع نظيره البرازيلى فى البطولة الرباعية الدولية بالسعودية عام 2018، ونجح السامبا فى الفوز على التانجو بهدف نظيف.
 

استطاع منتخب البرازيل التأهل إلى دور ربع النهائى عن المجموعة الأول رفقة فنزويلا وبيرو، بعد أن حصد 7 نقاط خلال مشواره فى دور المجموعات، جمعها من الفوز على بوليفيا فى الافتتاح بثلاث أهداف نظيفة، وتعادل مع فنزويلا بدون أهداف، واكتسح منتخب بيرو بخمس أهداف نظيفة فى ختام دور المجموعات.
 

وكان منتخب الأرجنتين قد تأهل للدور ربع النهائى عن المجموعة الثانية رفقة منتخب كولومبيا، بعد أن حصد أربع نقاط من خلال مشوارهم فى دور المجموعات، جمعهم من هزيمة أمام المنتخب الكولومبى بهدفين دون رد فى الجولة الأولى، ثم تعادل فى الجولة الثانية أمام باراجواى 1 / 1، وحقق الفوز على حساب منتخب قطر فى آخر جولات دور المجموعات بنتيجة 2 / 0.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة