أكرم القصاص - علا الشافعي

لعنة الأرجنتين تواصل مطاردة ميسي.. التانجو يسقط بثنائية فيرمينو وجيسوس أمام البرازيل فى نصف نهائي كوبا أمريكا.. حلم البرغوث بأول لقب مع المنتخب يتبخر فى بلاد السامبا.. والسليساو فى الطريق إلى منصة التتويج

الأربعاء، 03 يوليو 2019 05:00 ص
لعنة الأرجنتين تواصل مطاردة ميسي.. التانجو يسقط بثنائية فيرمينو وجيسوس أمام البرازيل فى نصف نهائي كوبا أمريكا.. حلم البرغوث بأول لقب مع المنتخب يتبخر فى بلاد السامبا.. والسليساو فى الطريق إلى منصة التتويج البرازيل و الارجنتين
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازات معناة ليونيل ميسي قائد المنتخب الارجنتيني الدولية ، تتواصل بعد خروج منتخب بلاده من بطولة كوبا امريكا ، عقب الخسارة من منتخب البرازيل بثنائية فيرمينو وجيسوس ، في المباراة التي جمعت المنتخبين فى الدور نصف النهائي للبطولة  على ملعب "جريميو أرينا" بالبرازيل، حيث كان يأمل نجم البرشلونة الاسباني في تحقيق أول لقب دولي مع التانجو خلال مسيرته الكروية .

 

وبات حلم ميسي يتبخر في تحقيق لقب دولي مع منتخب الارجنتين ، خاصة بعد وصول البرغوث  الي 32 من عمره وهو ما يصعب علي قائد التانجو في تسجيل بطولة في تاريخه مع منتخب بلاده ، رغم تقديم الارجنتين أداء مميز أمام البرازيل والتي وصفها الكثير من المحللين أنها الأفضل للتانجو خلال الفترة الماضية ولكن اللعنة تتواصل مع ميسي ويخرج بدون ألقاب .

وخاض البرازيل المباراة بتشكيل يتكون من :

المرمى: أليسون ،  والدفاع: داني ألفيش – تياجو سيلفا – ماركينيوس – أليكس ساندرو، والوسط: كاسيميرو – آرثور – إيفرتون، والهجوم: كوتينيو – جابريال خيسوس – فيرمينو.

وجاء تشكيل الأرجنتين كالآتي:

المرمى: أرماني، والدفاع: فويث – بيتزيلا – نيكولاس أوتاميندي – تاليافيجو، والوسط: باريديس – أكونيا – دي باول، والهجوم: ميسي – لاوتارو مارتينيز – أجوير.

والتقى المنتخبان 110 مرات فازت البرازيل في 40 لقاء والأرجنتين في 38 وتعادلا في 32 لقاء، وكان آخر لقاء جمع منتخب الأرجنتيني مع نظيره البرازيلي في البطولة الرباعية الدولية بالسعودية عام 2018، ونجح السامبا في الفوز علي التانجو بهدف نظيف.

ونجح المنتخب البرازيلي في التأهل إلى دور قبل النهائي بعد الفوز علي باراجواي بركلات الجزاء الترجيحية ، ضمن منافسات دور الثمانية بالبطولة المقامة علي أرض السليساو.

تمكن منتخب الأرجنتين في الصعود إلى دور قبل النهائي عقب الفوز علي فنزويلا بهدفين نظيفين في المباراة  ضمن منافسات دور الثمانية بالبطولة.

استطاع منتخب البرازيل التأهل إلى دور ربع النهائي عن المجموعة الأول رفقة فنزويلا وبيرو، بعد أن حصد 7 نقاط خلال مشواره في دور المجموعات، جمعها من الفوز علي بوليفيا في الافتتاح بثلاث أهداف نظيفة، وتعادل مع فنزويلا بدون أهداف، واكتسح منتخب بيرو بخمس أهداف نظيفة في ختام دور المجموعات.

وكان منتخب الأرجنتين قد تأهل للدور ربع النهائي عن المجموعة الثانية رفقة منتخب كولومبيا، بعد أن حصد أربع نقاط من خلال مشوارهم في دور المجموعات، جمعهم من هزيمة أمام المنتخب الكولومبي بهدفين دون رد في الجولة الأولى، ثم تعادل في الجولة الثانية أمام باراجواي 1 / 1، وحقق الفوز على حساب منتخب قطر في آخر جولات دور المجموعات بنتيجة 2 / 0.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة