خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"لو شربت من مية النيل هترجع تانى".. رسائل ترحيب براموس بعد رحلته للغردقة

الأربعاء، 03 يوليه 2019 02:04 م
"لو شربت من مية النيل هترجع تانى".. رسائل ترحيب براموس بعد رحلته للغردقة راموس وأسرته وأصدقائه
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يزور سيرجو راموس، نجم ريال مدريد، مدينة الغردقة، فى أجازة مع زوجته الإعلامية وعارضة الازياء بيلار روبيو لمدة 5 أيام، بينما رحب مشجعو النادى الملكى بقائد الريال، عبر حساباته على السوشيال ميديا.    

184876-راموس-وأسرته-وأصدقائه-فور-وصولهم-إلى-مصر

وانهالت رسائل الترحيب على نجم ريال مدريد، سيرجو راموس، عقب نشره صورا لوصوله إلى مدينة الغردقة عبر السوشيال ميديا، وقال محمد عواد:"راموس، كابتن فريق ريال مدريد، مرحبا بكم في مصر، بلد الأمن والسلامة.. أتمنى لك إقامة سعيدة". وأضاف إكرامى :"مرحبا بك فى أم الدنيا نتمنى لك ولعائلتك أجازة ممتعه لو شربت من مية النيل ستعود مره أخرى". 

رسائل المصريين لراموس (2)
 
رسائل المصريين لراموس (1)

وغرد آخر:" أهلا بك فى مصر"، وأضاف آخر:" مرحبا بكم في بلد السلام ، استمتع بوقتك"، وكتب آخر باللغة الإنجليزية:" أنا مصرى.. أهلا وسهلا بكم فى مصر أهلا بكم في الغردقة اتمنى لك وقتا ممتعا مع زوجتك وأطفالك حظا سعيدا المصريين يحبوك حظا سعيدا في الغردقة".

رسائل المصريين لراموس (3)
 

وبدأ الدولى الإسبانى سيرجيو راموس قائد نادى ريال مدريد، اليوم الأربعاء، رحلته لقضاء أولى أيام شهر العسل برفقة زوجته الإعلامية بيلار روبيو بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر،  حيث وصلوا على متن طائرة خاصة أمس الثلاثاء، إلى الغردقة مع زوجته بيلا روبيو وأطفاله الثلاثة أليخاندرو وماركو وروبيو، بالإضافة إلى اثنين من أصدقائه وزوجتيهما.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة