خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لعنة البرازيل تضرب الأرجنتين من جديد فى كوبا أمريكا

الأربعاء، 03 يوليه 2019 10:29 ص
لعنة البرازيل تضرب الأرجنتين من جديد فى كوبا أمريكا جانب من المباراة
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فشل ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى فى كسر حاجز النحس الذى يلازمه مع منتخب الأرجنتين بحصد أول ألقابه مع منتخب بلاده بالحصول على بطولة كوبا أمريكا المقامة حالياً فى البرازيل.

وخسر منتخب الأرجنتين أمام البرازيل بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما فجر اليوم ضمن منافسات الدور نصف النهائى، لتتبخر أحلام ميسى فى حصد أول ألقابه مع منتخب بلاده.

وفشل منتخب الأرجنتين فى الحصول على اللقب القارى بجميع النسخ التى أقيمت فى البرازيل على مدار تاريخ البطولة.

ميسى حقق رقما قياسيا سلبياً مع منتخب الأرجنتين، لم يحققه أى لاعب على مستوى العالم وهو الخسارة فى 9 بطولات دولية مع التانجو ولم ينجح في تحقيق أي لقب مع منتخب بلاده.

وخسر ميسى مع الأرجنتين فى بطولات كأس العالم 2006 في ألمانيا، كوبا أمريكا 2007، كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا، كوبا امريكا 2011 ، كأس العالم 2014 بالبرازيل ، كوبا امريكا 2015 و2016 وكأس العالم 2018 بروسيا واخيرا كوبا امريكا 2019.

يذكر أن منتخب البرازيل سجل هدفين في شباك الارجنتين عن طريق جابرييل جيسوس في الدقيقة الـ19، وروبرتو فيرمينو في الدقيقة الـ71 من عمر المباراة، لينتظر "راقصو السامبا" الفائز من تشيلي وبيرو لمواجهته في النهائي المحدد له السابع من يوليو الجاري.

وكان منتخب الأرجنتين قد تأهل للدور ربع النهائي عن المجموعة الثانية رفقة منتخب كولومبيا، بعد أن حصد أربع نقاط من خلال مشوارهم في دور المجموعات، جمعهم من هزيمة أمام المنتخب الكولومبي بهدفين دون رد في الجولة الأولى، ثم تعادل في الجولة الثانية أمام باراجواي 1 / 1، وحقق الفوز على حساب منتخب قطر في آخر جولات دور المجموعات بنتيجة 2 / 0.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة