خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شاهد.. حزن لاعبى الأرجنتين بعد الخسارة من البرازيل.. وميسى يُحيى الجماهير

الأربعاء، 03 يوليه 2019 05:35 ص
شاهد.. حزن لاعبى الأرجنتين بعد الخسارة من البرازيل.. وميسى يُحيى الجماهير حزن لاعبى الأرجنتين
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل لاعبو الأرجنتين فى حالة من الحزن، بعد الخسارة من البرازيل فى نصف نهائى كوبا أمريكا، فيما حرص ليونيل ميسى قائد المنتخب، فى توجيه التحية إلى الجماهير والتى حرصت على مؤازرة التانجو رغم الخسارة .

 

نجح المنتخب البرازيلى فى الفوز على نظيره الأرجنتينى بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعتهما فى الدور نصف النهائى لبطولة كوبا أمريكا على ملعب "جريميو أرينا" بالبرازيل، ليتأهل إلى المباراة النهائية .
 

والتقى المنتخبان 110 مرات فازت البرازيل فى 40 لقاء والأرجنتين فى 38 وتعادلا فى 32 لقاء، وكان آخر لقاء جمع منتخب الأرجنتينى مع نظيره البرازيلى فى البطولة الرباعية الدولية بالسعودية عام 2018، ونجح السامبا فى الفوز على التانجو بهدف نظيف.

 

 
1 (2)
 

2 (2)
 

3
 

 

4
 
استطاع منتخب البرازيل التأهل إلى دور ربع النهائي عن المجموعة الأول رفقة فنزويلا وبيرو، بعد أن حصد 7 نقاط خلال مشواره في دور المجموعات، جمعها من الفوز علي بوليفيا في الافتتاح بثلاث أهداف نظيفة، وتعادل مع فنزويلا بدون أهداف، واكتسح منتخب بيرو بخمس أهداف نظيفة في ختام دور المجموعات.
 
 
 
وكان منتخب الأرجنتين قد تأهل للدور ربع النهائي عن المجموعة الثانية رفقة منتخب كولومبيا، بعد أن حصد أربع نقاط من خلال مشوارهم في دور المجموعات، جمعهم من هزيمة أمام المنتخب الكولومبي بهدفين دون رد في الجولة الأولى، ثم تعادل في الجولة الثانية أمام باراجواي 1 / 1، وحقق الفوز على حساب منتخب قطر في آخر جولات دور المجموعات بنتيجة 2 / 0.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة